الرئيسية » cydia » الهاكر Pod2G ينفي خبر سرقة جيلبريك iOS 7

الهاكر Pod2G ينفي خبر سرقة جيلبريك iOS 7

علمنا في صباح اليوم أن مجموعة غير معروفة من الأشخاص قامت بسرقة جيلبريك وبرمجيات Evasi0n من فريق الهاكرز Evad3rs الذي أطلق جيلبريك غير مقيّد لـ iOS 6 ومازال يعمل على جيلبريك iOS 7، هذه الأخبار والتي أتت مباشرةً من الهاكر i0n1c مثيرة للاهتمام جدًا، ولكن الهاكر Pod2G يكشف اليوم أن كل ذلك هو مجرّد هراء وكذب.

Pod2G 2

أشهر أعضاء الهاكرز في تاريخ الجيلبريك، Cyril Cattiaux المعروف باسم Pod2G قال رسميًا ومجيبًا على جميع أقاويل وشائعات سرقة الجيلبريك بعد ضحكة: “هذا مجرّد هراء.”.

كما أنه – وأخيرًا – أعطانا بعض الردود بخصوص حالة عمل فريق Evad3rs الذي يأمل إطلاق جيلبريك غير مقيّد لنظام iOS 7، حيث أنه قال “أمور الجيلبريك مازالت مستمرّة في التقدّم، ولكن ببطئ.”، بالطبع مجرّد سماع أن العمل على الجيلبريك مازال مستمر هو ردّ مفرج جدًا، وبالرغم من أن التقدّم بطيئ -بلا شك هو سيكون كذلك – إلّا أن ذلك يعني أننا سنرى في النهاية جيلبريك غير مقيّد لنظام iOS 7.

إذن، ما نفهمه من ردود الهاكر Pod2G هو أن الجيلبريك لم يُسرق، ومازال الفريق مستمر في تطوير الجيلبريك المقبل، وموثوقيّه الهاكر i0n1c للأسف لم يعد لها قيمة، ففي أفعاله هذه قام بإثارة عالم الجيلبريك، ولكن في النهاية، هذه الضجّة عادت لنا بأخبار مسرّة وهو استمرار التقدّم في تطوير الجيلبريك.

جيلبريك iOS 7 غير المقيّد ليس له موعد محدّد حتّى الآن، ولكن كل ما يحدث الآن رأينا نظير له في السنة الماضية حيث تأخّر جيلبريك نظام iOS 6 كثيرًا وأُطلق في شهر فبراير الثاني، وبالفعل، جيلبريك iOS 7 غير المقيّد قد يطلق في نفس تلك الفترة، أي ما بقي للجيلبريك سوى أسابيع معدودة.

بالنسبة لجيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 وiOS 6.1.5، يبدو أن هذا الجيلبريك لن يرى نورًا حقيقيًا إلّا بعد جيلبريك iOS 7، فكلاهما يعتمد على نفس الثغرات، والهاكر iH8Sn0w والهاكر Winocm لا يريدان تعطيل الجيلبريك على النسبة العظمى من مستخدمي نظام iOS، أي مستخدمي نظام iOS 7.

4 تعليقات

  1. أقسم بالله من أول عارف انه i0n1c كذاب هو و الاعيبه الحقيرة…
    كل هالكلام الفاضي كان بعمله من أيام جيلبريك 5.1.1 اذا حدا بتذكر عالتويتر لما حكى انه عنده الجيلبريك لل5.1.1 بس رفض اعطاءه لأي حد الا لو دفع… نفس الشي عمله بالجيلبريك تبع iOS 6 و حكى انه ما في جيلبريك رح ينزل بعده و طلب مبالغ ضخمة قبل ما فريق Evaders ينزل الجيلبريك بالمجان….

  2. الهاكر الي مايستحي على وجهه بنزل جلبريك وبنزل اخرتها عطانا واحد صفر حماس عالفاضي من قبل شهرين ويقولون بينزلون جلبريك 6.1.3 والحين لامابنزل هو بكيفكم ليه حمستونا طيب !..؟؟؟؟؟؟ شكلي بحول اندرويد واتمتع بالحرية اف بحدث لIOS 7
    بس هل النظام يزيد سرعة ولا مابيزيد فقط شكل ممكن رد عالسؤال لان maltitask موعاجبني ماقدر اسكر البرامج بسرعا

  3. يفهم من هذا انه يتعين التحديث الى نظام iso 7.0.4

  4. يعني احدث للاصدار 7.0.4 ولا خليني على الاصدار 6.1.3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *