الرئيسية » jailbreak » هل سيتوفر جيلبريك لـ iOS 7.1 ؟

هل سيتوفر جيلبريك لـ iOS 7.1 ؟

لا شك أن الجميع يعلم بأن شركة Apple أصدرت بالأمس الإصدار iOS 7.1 والذي يُعد الأحدث. هذا الاصدار يضم العديد من الإصلاحات والمميزات، ولكن هناك شيء آخر أيضًا يضمه هذا الإصدار وهو “إغلاق ثغرات”، فالسؤال الآن، هل سيتوفر جيلبريك للنظام الجديد iOS 7.1 أم لا ؟ الهاكر الشهير pod2g يجيب لكم عن هذا السؤال.

Pod2G 2

طبعًا في كل إصدار، أو حتى في أي خبر يُشير إلى قرب إصدار ناظام جديد من Apple، كُنا وما زلنا نُحذر جميع المُستخدمين “المهتمين بالجيلبريك” بعدم الإلتفاء بتاتًا إلى التحديث، وإن قام المُستخدم بذلك فبلا شك سيكون عليه الإنتظار ما لا يقل عن شهرين حتى يتثبت الجيلبريك على جهازه مرة أخرى، وهذا ما قد يحدث مع iOS 7.1 !

كان رد الهاكر الفرنسي الشهير pod2g وهو أحد أبرز أعضاء فريق evad3rs على إحتمالية إصدار جيلبريك iOS 7.1 هو مُختصر تقريبًا بكلمة واحدة وهي “من غير المُرجح ذلك”، حيث أكد بأنه لا ينوي العمل على الجيلبريك بشكل كبير لهذا الاصدار، بالرغم من أنه يملك بعض الأفكار لهذا الجيلبريك، إلّا  انه سيعمل فقط على هذه الافكار إذا وفقط إذا توفر لديه الوقت 🙂

هذا ما جاء على لسان pod2g :

“في الواقع لا أعلم ماذا سيحدث مع جيلبريك iOS 7.1، ولكن هناك إحتمالية جدًا كبيرة بعدم التركيز على هذا الإصدار، التركيز سيكون مُنصبًا على الإصدار الأكبر iOS 8”

“في يوم ما، إذا وجدت نفسي في حالة ملل وكان بإمكاني وضع بعض الطاقة وتوفير الوقت في عمل الجيلبريك، سيكون بالإمكان الاستفادة من بعض الافكار لعمل الجيلبريك مجددًا، وهذا بالطبع يعتمد على مدى الاصلاح التي قامت به Apple في هذا الاصدار.”

إذن ببساطة، إحتمالية إصدار الجيلبريك بعيدة نوعًا ما، لذا عليك البقاء بعيدًا عن نظام iOS 7.1 والذي لا يحوي على تلك التغييرات الجذرية التي تُغري المُستخدم.

ما رأيك بما قاله هذا الهاكر ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. غرور وتعالى

  2. السلام عليكم اخي AKRAM اصلح الخطأ الإملائي في كلمة ناظام إلى “نظام” وشكرا 🙂

  3. انا قمت بالتحديث فعلا ios7 فماذا افعل لاسترجاع الى الفيرجن السابق مع العلم جهازي اي فون 4s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *