الرئيسية » cydia » Exigency تتيح لك إجراء مكالمة طوارئ لأي جهة إتصال من شاشة القفل

Exigency تتيح لك إجراء مكالمة طوارئ لأي جهة إتصال من شاشة القفل

في الواقع، يحتوي متجر السيديا على عدد كبير من الأدوات متعددة الإستعمالات، البعض منا يُعد مفيد لكل المُستخدمين، والبعض الآخر قد يكون مفيد لفئة معينة فقط من المُستخدمين، وأداة Exigency مثال على ذلك.

exigency

Exigency هي أداة سيديا جديدة تتيح لك إجراء مكالمة “طوارئ” لأي شخص في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، وكل هذا بكل تأكيد بشكل مختصر وسريع من شاشة القفل.

بشكل إفتراضي، عند النقر على زر الإتصال الخاص بالطورائ في شاشة القفل، سيظهر لك تطبيق الهاتف، وبالتالي لديك خيار واحد فقط وهو طلب أو إتصال رقم الطوارئ الخاص بالبلد المتواجد به.

الأداة التي معنا تستبدل ذلك بقائمة، هذه القائمة توفر لك إمكانية إجراء مكالمة طوارئ لشخص متوفر في جهة الإتصال لديك، فالضغط على خيار Call Contact سوف يُوصلك إلى قائمة جهات الإتصال، وهذا سوف يتيح لك الإتصال بأي شخص.

الأداة مفيدة أيضًا في حال كنت ترغب بالإتصال في شخص ما دون فتح قفل الجهاز، وهذا في حال عدم إنزعاجك من إعطاء أي شخص حق الوصول إلى قائمة جهات الإتصال الخاصة بك. وجدير بالذكر أنه بمجرد إنهاء المكالمة سوف تعود تلقائياً إلى شاشة القفل.

أعتقد أنه من الأنسب لو سمح المطور لنا بتحديد جهة إتصال واحدة أو مجموعة من جهات الإتصال، فهذا لا يقلل فقط من وقت البحث عن الشخص بل أيضًا لا يعرض كافة جهات الإتصال لديك.

شاهد الفيديو التالي:

Exigency متوفرة الآن في السيديا بشكل مجاني في سورس ModMyi ومتوافقة فقط مع iOS 6. قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. جمييل جدا ….اداة رائعة
    شكراة مدونة الديف تيم العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *