الرئيسية » Apple » انفجار شاشة الايفون 5 يسبب إصابات خطيرة في عين امرأة صينية

انفجار شاشة الايفون 5 يسبب إصابات خطيرة في عين امرأة صينية

وفقًا لمصدر الخبر الصيني Da Lian Evening News، امرأة صينية الآن تعاني من إصابات خطيرة في العين بسبب جهازها الايفون 5 الذي انفجر بوجهها خلال إجراء مكالمة طويلة من خلاله.

شعرت المرأة أن شاشة الجهاز بدأت بأن تصبح أسخن وأسخن من بعد إجراء مكالمة دامت لأكثر من 40 دقيقة، ومن ثم بدأت عدة مرّات في الضغط على الجهاز لإنهاء المكالمة لكنه لم يستجيب وبدأ بالاحتراق… بعد ذلك انفجر الجهاز وخرجت منه بعض الجزئيات الصغيرة التي آذت عين الإمرأة.

Exploded iPhone 5

يقول الخبر واصفًا الموقف:

عندما نظرت المرأة للجهاز لتتحقق منه، اكتشفت أن شاشة اللمس لم تعد تعمل عندما حاولت أن تنهي المكالمة. بعد عدّة محاولات، انفجرت الشاشة… قالت أنها شعرت بأن بعض الأجزاء الصغيرة بدأت بالدخول إلى عينها. وقالت أنها لم تتمكن من فتح عينها. زملائها أسرعوا بأخذها إلى المستشفى حيثما وجد الطبيب عينها حمراء ملتهبة، ووجد أيضًا آثار خدوش يعتقد أن جسم ما قام بخدشها.

ممثل شركة Apple ردّ على هذه التقارير وقال أن هذا الحادث يتطلب بحوثات عميقة وأن ضمان المنتج لا يمكن أن يغطّي المشكلة.

في الأشهر الماضية دخل رجل صيني في غيبوبة بسبب تلقّيه لصعقة كهربائية بينما كان يشحن هاتفه الايفون 4، ومن بعد ذلك علمنا بمشكلة موت امرأة صينية بسبب أحداث مشابهة. لكن في انهاية تبين أن جميع هذه الحالات كان سببها الرئيسي هو استعمال شاحن غير موثوق من شركة Apple.

شركة Apple قامت بتشكيل صفحة خاصة على موقعها الصيني تعلم بها زبائنها الصينيين على أهمية استعمال الشواحن الأصلية وكيفية التفريق بين الأصلي والتقليدي. كما أنها أطلقت خدمة وبرنامج رسمي منها لاستبدال أي شاحن غير موثوق به بآخر موثوق ومضمون مقابل 10 دولار.

الحادثة هذه على الأرجح هي لا تتعلق بمشاكل الشواحن، حيث أن وصف المشكلة لم يذكر أي شيء عنه، لهذا علينا انتظار الرد والإعلان الرسمي من Apple عن نتائج هذه المشكلة… برأيك ما هو سبب حدوث هذه المشكلة؟ ولماذا المشاكل متركزة في الصين دائما؟ وكذلك لماذا هذه المشاكل حدثت بين أجهزة Apple وSamsung فقط؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل؟

11 تعليق

  1. انا أرى ان هذه الأحداث ليس مجرد صدفة :
    ان تكون بالصين وبالآيفون 5 وخلال فترة زمنية متقاربة وفي وقت اقتراب الكشف عن جهاز آبل الجديد.
    ربما تكون تحت هذه الأحداث أيدي خفية , تقوم بتخويف المستخدمين عن شراء الآيفون , انا بصراحة شخصيا اصبحت ابتعد عن استخدام الآيفون وهو موصول بالشاحن خوفا من حادثة الإمرأة الصينية.
    وهذه النتائج هي التي تريدها بعض الشركات المنافسة لآبل وسامسونج , ربما الاثنين يحاربان نفسهما بهذه الطرق او ربما شركات اخرى ملئها الغيرة والحقد على هذتين الشركتين العملاقتين وأرادوا أن يرعبوا المستخدمين من اقتناء اجهزة آبل وسامسونج نظرا لأنهما متصدرتين المنصة الأولى للهواتف الذكية في العالم .
    رأيي الشخصي ……

  2. مكتب هشام للحاسبات والموبايل

    خبر غريب من نوعه.
    ننتظر حقيقة النتائج.
    عاشت الايادي على نقل الخبر

  3. حادث عرضي .
    فــــ الكمال لله .

  4. اتوقع ان الايفون كان مفكوك و مغيرين الشاشه له بشاشه سيئه الصنع او شي غير الشاشه

  5. ياراجل
    دا الصينيني بيعملوا حجات غريبة

  6. غريب ! ..
    والاغرب ان كل الحوادث تحصل في الصين!

  7. هل شغلات مقصوده

  8. باعتقادي ان هذا ما يسمى بالضرب تحت الحزام بين عملاقي الهواتف الذكية.

  9. يعنى هو ما فيش غير الصن والصينيين اكيد الصينيين فيهم حاجة متركبة غلط

  10. ليش كل الحوادث تحصل بالصين بس , يمكن تحصل باماكن اخرى ولكن الخبر المنسوخ هو للاخبار الصينيه ,, الله اعلم

  11. اعتقد ان الموضوع كلة فبركات من الصين لدعم منتجاتها الصينية ، والمعروف طبعا كرة الحكومة الصينية لاي من المنتجات الامريكية لايقانها انها المنافس الاقوئ للمنتجات الصينية!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *