الرئيسية » iOS » Facebook تختبر تعديل الصور وتلوين النصوص على iOS
600x400_uploads,2015,06,29,559158c6d98f0

Facebook تختبر تعديل الصور وتلوين النصوص على iOS

55919edd50489 (1)

 

 

تعمل شركة Facebook الأمريكية والمالكة لأكبر موقع للتواصل الإجتماعى فى العالم على اختبار جديد وذلك على نسخة التطبيق الخاصة بنظام التشغيل iOS ، ويتضمن هذا الاختبار إضافة مزايا جديدة وقد ذكرت بعض التقارير، أن مستخدمي تطبيق Facebook على أجهزة iOS، اكتشفوا هذه الميزة الجديدة التي يمكنها إحداث تأثيرات في الصور.

الميزة الجديدة تضيف تأثيرات مميزة على الصور، وتشابه تلك التأثيرات الموجودة في التطبيق الشهير “Snap Chat”. وما أضافه التقرير أن “Facebook” تختبر إضافات جديدة على الصور، مثل إمكانية وضع ملصقات على الصورة، أو إمكانية كتابة أي نص على الصورة إضافة إلى تغيير الألوان قبل نشر الصورة. وأشار التقرير إلى أنه أصبح بإمكان المستخدمين القيام بتعديل الصور بسهولة، حيث سيظهر زر جديد في الركن الأيسر السفلي في الصورة على شكل عصا وبمجرد الضغط عليها سوف تظهر العديد من الخيارات لتعديلها سواء كان التعديل على الصور نفسها أو من خلال المرشحات والنصوص والملصقات.

جدير بالذكر أن المزايا الجديدة التى يختبرها فيس بوك تهدف إلى منافسة تطبيق Snap Chat، خاصة بعد أن رفضت إدارة التطبيق مبلغ قدره 3 مليار دولار أمريكي من شركة فيس بوك لشرائه عام 2013 ، مما جعل Facebook تسعى لمنافسته بقوة عن طريق نسخ بعض مزاياه ، وجدير بالذكر أن القيمة التسويقية لتطبيق Snap Chat تبلغ حوالى 10 مليار دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *