الرئيسية » تقارير » الفيسبوك تستحوذ على Acrylic Software المطورة للتطبيقات iOS والماك

الفيسبوك تستحوذ على Acrylic Software المطورة للتطبيقات iOS والماك

إستحوذت ‘‘الفيسبوك’’ على شركة Acrylic Software المطورة لأحد أبرز التطبيقات لـ iOS والماك، مثل تطبيق Pulp الذي يعد كقارئ RSS على الماك والآيباد، وتطبيق Wallet والذي يعد بمثابة قاعدة بيانات شخصية آمنة على الماك ونظام iOS.

هذا ما أعلنته الشركة:

على مدى السنوات الأربع الماضية، لقد عملنا بلا ملل على إنشاء منتجات رهيبة حقا، مع التركيز الكبير على الابتكار والتصميم، وأنا فخور من عمل الذي استطعنا إنجازه خلال تلك الفترة. تطبيقاتنا، Wallet and Pulp، إحدى التطبيقات التي إستخدمها وأحبها الآلاف من المستخدمين حول العالم. إنشاء تلك المنتاجت كانت رحلة ممتعة ومثيرة، ولكن الوقت قد حان للانتقال إلى تحديات أكبر.

الفيسبوك هو خدمة لا تقدر بثمن يستخدمها الجميع يومياً، وهي شركة أعتقد أنها واحدة من أكثر الشركات ابتكارا وأهمية في جميع أنحاء العالم. بعد زيارتي للفيسبوك في أواخر العام الماضي، اكتشفت أننا إشتركنا على نفس الأهداف والمبادئ. ببساطة، هناك فرصة في الفيسبوك أن يكون لها تأثير كبير في حياة الكثير من الناس.

المطور ذكر بأن الفيسبوك لم يستحوذ على التطبيقات، لذا ستكون متوفرة بإستمرار على المتجر، ولكن لن يكون هناك مخططات للتطوير عليها. والآن السؤال الذي يطرح نفسه، على إستحوذت الفيسبوك على هؤلاء المصممين لإدراج تعديلات على تصميم موقع الفيسبوك؟

جدير بالذكر أيضاً أن مطوري تطبيق Sparrow والذين إستحوذت عليهم أيضاً جوجل في الأمس أعلنوا أيضاً بأنهم لن يضيفوا أي مميزات جديدة لتطبيقهم الشهير، بالتأكيد هذه أخبار سيئة للغاية لمن قام بالفعل بشراء التطبيق.

تعليق واحد

  1. عقباال نظاام واجهزة فيسبوك , راح تطلع روعه ة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *