الرئيسية » appstore » فيسبوك تستحوذ على Instagram مقابل 1 مليار دولار

فيسبوك تستحوذ على Instagram مقابل 1 مليار دولار

اليوم أعلنت الفيسبوك من قبل الرئيس التنفيذي لها ‘‘مارك زوكربيرج’’ عن شراء الخدمة الشهيرة في مشاركة الصور والمعروفة بـ Instagram مقابل 1 مليار دولار، وهذا الأمر جاء بعد أن أصبحت الخدمة متاحة أيضاً لمنصة الآندرويد.

لمن يعلم ما هو هذا التطبيق، Instagram هو تطبيق يتيح للمستخدمين إستخدام فلاتر على صور تم إلتقاطها مسبقاً ومن ثم يتم مشاركتها في شبكتها الإجتماعية التي تضم أكثر من 27 مليون مستخدم كما أن التطبيق الآن يضم خيار مشاركة الصور في الفيسبوك والإيميل والشبكات الإجتماعية الأخرى.

الإعلان من الفيسبوك عن الإستحواذ جاء من خلال بيان صحفي حيث أفاد البيان أن هذه خطة للحفاظ على مميزات التطبيق وبناء نقاط القوة، وأيضاً الهدف هو زيادة عدد مستخدمي التطبيق والخدمة، كما أن الهدف ليس محاولة دمج الفيسبوك فيه وإنما زيادة مميزاته وعدد مستخدميه.

Instagram حقق العديد من الأرقام القياسية حيث تضم هذه الخدمة أكثر من 30 مليون مستخدم آيفوني، كما أن التطبيق تصدر قائمة أفضل التطبيقات المجانية لسنوات عدة، وتم تحميله أكثر من مليون مرة في 12 ساعة في منصة الآندرويد.

5 تعليقات

  1. كل الفلوس هاذي علئ شي ما بستاهل !!!؟؟؟!!!

  2. برنامج جميل جداً فهو افضل بكثير من flickr

  3. بالفعل هو برنامج ممتاز … وما نلاحظة الآن بأن كل ما هو رائع في عالم التقنية تقوم الشركات المهيمنة الكبرى بشراءه والاستحواذ عليه

  4. لو توزع المليار على فقراء المملكة لما بقي فقير ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *