الرئيسية » تقارير » الفيسبوك يستأجر أحد أبرز المصممين لدى آبل

الفيسبوك يستأجر أحد أبرز المصممين لدى آبل

وفقاً لتقرير جديد من موقع InsideFacebook، فإن شركة الفيسبوك قد إستئجرت مؤخراً مدير تصميم المنتجات سابقاً لدى آبل يدعى Chris Weeldreyer، ويتمتع هذا الرجل بخبرة واسعة تمتد لثماني سنوات بالإضافة إلى كونه مدير تصميم واجهة المستخدم لدى ابل، الآن أصبح يعمل لدى الفيسبوك.

قد تكون هذه إشارة أخرى على أن الفيسبوك ‘‘الموقع الإجتماعي الشهير’’ قد أصبح يخطط لإنشاء هاتف محمول خاص بالموقع، لذا من المتوقع وبشكل كبير أن يكون هذا المصمم أحد المشرفين على هاتف الفيسبوك.

صفحة Weeldreyer على الفيسبوك ذكرت ان هذا المصمم كان يعمل لدى آبل كمدير تصميم لواجهة المستخدم بين نوفمبر 2003 إلى فبراير 2012، وقبل الدخول إلى شركة آبل كان يعمل أيضاً كمصمم رئيسي في إحدى شركات سان فرانسيسكو، وفي شركة آبل يملك العديد من براءات الإختراع الخاصة به بما في ذلك تطبيق iWeb للآيباد بالإضافة إلى براءات تخص الأمن والحماية.

بالطبع، هناك إحتمال أن شركة الفيسبوك قد إستئجرت هذا المصمم لتنفيذ بعض الأعمال على الواجهة الموقع على الإنترنت أو تطبيق الجوالات، أو إجراء تعديلات بسيطة على بعض المنصات وما شابه، وربما يكون السبب وراء ذلك هو مشروع الهاتف الذي تخطط له الفيسبوك.

ما رأيك بهذه الأخبار؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *