الرئيسية » Apple » إعلان FaceTime Every Day للايفون 5 من Apple يتجاهل استهزاء Nokia

إعلان FaceTime Every Day للايفون 5 من Apple يتجاهل استهزاء Nokia

تكمل شركة Apple مسيرة إعلاناتها الهادئة مع إعلان FaceTime Every Day والذي تعرض من خلاله لحظات تواصل مستخدمي الايفون 5 عبر خدمة FaceTime التي أطلقتها Apple بجانب الايفون 4. وهذا الإعلان أتى بنفس طريقة إعلاني Music Every Day وPhotos Every Day الذي استهزءت منه Nokia في الأمس.

FaceTime Every Day

كما هو واضح من عنوان الإعلان، هو يهتم بعرض ميزة وخدمة الـ FaceTime المتوفرة في جميع منتجات Apple الجديدة. كذلك من الواضح أن Apple حاولت في هذا الإعلان استعمال مختلف الأعمار من المستخدمين، وكذلك توضيح مختلف الحالات التي يمكن بها استعمال خدمة FaceTime.

يقول الإعلان في نهايته “في كل يوم المزيد من الناس تتواصل وجهًا لوجه عبر الايفون مقارنة بأي هاتف آخر”، وهذه الطريقة تشابه إعلان Photos Every Day الذي يقول “كل يوم المزيد من الصور يتم التقاطها من الايفون أكثر من أي كاميرا أخرى” والذي استهزءت منه Nokia.

بشكل أو بآخر بث Apple لإعلان جديد يستعمل نفس أسلوبها السابق الذي استُهزِء منه يبين أن الشركة لم تكترث وتجاهلت استهزاءات شركة Nokia، بالطبع هذا احتمال يقف بجانب أن تصوير الإعلان استغرق مدة أطول من يوم واحد حتّى أُنجز، أي أن الإعلان قد لا يكون رد Apple على Nokia.

شاهد الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

بالطبع وللأسف معظم الدول العربية – والكثير غيرها – تمنع مزايا وخدمات الـ FaceTime وكل ما شابهها لأسباب معينة، فبشكل عام مستخدموا أجهزة Apple في الدول العربية لا يمكنهم الحصول على معظم خدمات التواصل المرئي.

على أي حال، ما رأيك بالإعلان الجديد من Apple؟ وهل ترى أنه عبارة عن رد على إعلان Nokia الأخير؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. للاسف سبب منع الدول العربيه لخدمه الفيس تايم هو سبب تجاري بحت وذلك لكي لا تخسر شركات الاتصالات وهاذا مبدأ خاطئ كما حدث مع خدمه الفايبر

  2. اعتقد ابل بدأت تخسر الكثير والكثير من عملائها بسبب سياستها .. كل ماطلع اعلان ينتقد سياسة ابل تقوم ابل بالرد ولاكن بشكل غير مباشر نهائيا يعني هذا الاعلان مو تجاهل من استهزاء شركة نوكيا بأبل ابداً ليس تجاهل كما كتب صاحب الموضوع بل شركة ابل تحاول تبين لعملائها ترا حنا شركة ابل الطيبين اللي عندنا مزايا اتركوكم من نوكيا شوفو كيف اجهزتنا حلوة الله يخليكم لاتتركو شركة ابل .. يعني بالانجلش مسوين بيبي فيس او بالعربي من بره هالله هالله ومن جوه يعلم الله..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *