الرئيسية » Apple » Apple تعين مئات المهندسين الجدد لتسريع إطلاق الايفون 6

Apple تعين مئات المهندسين الجدد لتسريع إطلاق الايفون 6

بسبب الاهتمام المضاعف على الايفون 6 المقبل، شركة Apple أصبحت تعيّن مئات ومئات المهندسين والموظّفين في المنطقة الآسيويّة للمساعدة في تسريع إطلاق الايفون 6، فمنذ منتصف العام الماضي، Apple تحاول تسريع عمليّات التطوير في الصين والتايوان للمساعدة في تجهيز جهاز ذو شاشة أكبر.

Foxconn Workers

في الوقت الحالي، مازالت Apple توظف كميّات هائلة من الموظفين الجدد من مختلف الشركات الأخرى، ومن بينها HTC، ومن الأسباب التي جعلت Apple في هذا الموقف هو أنها تريد إطلاق منتجها الايفون 6 بسرعة أكبر، كذلك هي تأمل أن يتم إطلاق عدد من المنتجات المتنوعة في الفترة الماضية، ويبدو لها أن توظيف هؤلاء المهندسين هو الحل الأنسب للنجاح في جميع هذه الإطلاقات.

معروف جدًا أن Apple تخطط في هذا العام لإطلاق جهازي ايفون بشاشة أكبر، قد تكون هذه الشائعات خاطئة، ولكن ما هو شبه مؤكد وباحتمال كبير أن الشركة ستطلق هذا العام جهاز ايفون – ولو واحد – بشاشة أكبر، ولعدم الإخفاق في هذه المهمّة، الشركة ستوظّف المئات وستعيّن عشرات المدراء الجدد ليتولّوا مهمّة حسن تنظيم إنتاج الجيل المقبل من الايفون.

وفقًا لـ WSJ، شركة Apple لديها الآن ما يزيد عن 600 موظف إدارة العمليّات في الصين فقط، وللوصول لهذا الرقم الكبير – بالإضافة إلى تعييناتها في التايوان من HTC وغيرها – هي استخدمت موقع LinkedIn للوصول إلى هؤلاء المهندسين، ويمكن وضع هذه الجهود كمفتاح لرغبة Apple في الوصول إلى الصدارة في أسواق شرق آسيا.

يجدر الذكر أن معظم الموظفين الذين جلبتهم Apple حديثًا سينضموا إلى فرق تطوير الخصائص الحالية لمنتجاتها كالكاميرات والشاشات، أما من سيقوم بالبحث والتطوير المتقدّم كوضع خصائص جديدة في منتجاتها، Apple ستقوم بتعيينه في المقر الرئيسي لها في ولاية كاليفورنيا.

ما هي مخططات Apple وراء توظيف المئات والمئات من المهندسين الجدد في منطقة شرق آسيا؟ شراكنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *