الرئيسية » cydia » أداة Favorite Contacts للاتصال بسرعة من Notification Center

أداة Favorite Contacts للاتصال بسرعة من Notification Center

إن كانت أشغالك كثيرة ومتعقّد من المكالمات الهائلة التي يجب أن تتمّها، أخبار سعيدة تنتظرك اليوم، حيث أن أداة Favorite Contacts 7 for Notification Center تم إطلاقها لتحل هذه المشكلة، ومن اسمها، هذه الأداة ستضع جميع جهات الاتصال المفضّلة لديك مباشرة في قائمة Notification Center، مما يجعل عمليّة الاتصال بهم من أسهل ما يكون.

Favorite Contacts

تتيح لك أداة Favorite Contacts خيارات كثيرة، من ضمنها عرض الأسماء أسفل صور جهات الاتصال، ولكن للأسف الأداة مازالت في مرحلة تجعلها لا تعمل على جميع الأجهزة، وهذا لأن بعض أعطالها تسبب خلل لا يُظهر للمستخدم أيقونة لجهة الاتصال التي لم يتم تحديد صورة شخصية لها.

الأداة لا تختصر الكثير على مستخدمي تطبيق الهاتف بكثرة فقط، بل أيضًا الرسائل والبريد، حيث أن جهات الاتصال هذه لو تعددت أساليب التواصل معها (iMessage أو SMS أو البريد الإلكتروني…) ستعرض لك الأداة خيارات مباشرة لتبدأ الحديث معهم بأي أسلوب شئت.

لإضافة جهات الاتصال إلى أداة Favorite Contacts، أي إلى قائمة Notification Center، كل ما عليك هو الذهاب إلى جهة الاتصال التي تريد إضافتها (عن طريق تطبيق جهات الاتصال أو عن طريق تطبيق الهاتف)، ومن ثم الضغط على زر Add to Favorite، وبهذا الشكل تكون جهة الاتصال قد أُضيفت إلى المفضلة، وبالتالي إلى قائمة Notification Center.

هذا الفيديو يشرح المزيد عن الأداة:

أداة Favorite Contacts 7 for Notification Center الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 1.99 دولار، وهي تدعم وتتطلب نظام iOS 7، وهي موجودة على سورس BigBoss، أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *