الرئيسية » Apple » تحديث Find My iPhone لدعم iOS 7، لكن لا يعمل على iOS 6 [تحديث]

تحديث Find My iPhone لدعم iOS 7، لكن لا يعمل على iOS 6 [تحديث]

أطلقت شركة Apple قبل قليل تحديث جديد لتطبيق خدمة Find My iPhone لنظام الـ iOS، وتقول الشركة أن التحديث يحمل إصلاحات للمشاكل وتحسينات على الثبات، لكن يبدو أن التطبيق الآن لا يعمل إلّا على نظام iOS 7 التجريبي مما يمنع مستخدميه على نظام iOS 6 من الاستفادة منه.

Find My iPhone iOS 7

تحديث تطبيق Find My iPhone رقم 2.0.3 لا ينبغي الحصول عليه في حال كنت تستخدم نظام iOS 6، حيث أنه لن يعمل على جهازك – البعض استطاع -.

البعض يتوقع أن هذه المشاكل هي ليست بسبب التحديث، بل بسبب المشاكل الحالية التي تواجهها بعض خوادم الشركة والتي أثرت على مئات الملايين من المستخدمين اليوم… ويُتوقع أن يتم إصلاح المشكلة خلال ساعات قليلة.

بعض مستخدمي التطبيق على نظام iOS 6 واجهوا مشاكل تقول “عليك أن تكون مسجلًا كمطور لنظام iOS والـ iCloud لديك يجب أن يكون مهيأ لنظام iOS 7 Beta لتتمكن من استخدام هذه النسخة من Find My iPhone“.

لا ننصح بالتحديث لهذه النسخة الجديدة حيث أنها لا تعمل على النسخ القديمة من أنظمة iOS، لكن إن قمت بالتحديث، هل بالفعل واجهتك مشاكل عدم العمل؟ أخبرنا تجربتك في قسم التعليقات في الأسفل.

تحديث: وفقًا لعدد من المستخدمين للتحديث الجديد على مدونة الديف تيم العربية، يبدو أن التحديث الجديد رقم 2.0.3 يعمل بسلاسة تامة على الأنظمة القديمة على مختلف الأجهزة.

6 تعليقات

  1. تم التحديث

    والبرنامج شغال عندي ايفون 4s

  2. أنا استخدم تحديث 6.1.4 للايفون 5 ولم تواجهني اي مشكله ويعمل بكل سلاسه

  3. انا عكس موضوعكم الكل تماما انا التطبيق ليه شي كم يوم قبل التحديث كان لا يعمل عندي لكن بعد التحديث اصبح يعمل 100/100 ……..مع العلم جهازي ايباد 2

  4. التطبيق يعمل بكل سلاسة مع العلم ان هاتفي ايفون 4S

  5. التطبيق يعمل بدون مشاكل على ايفون 5 الاصدار 6.1.4

  6. هرمنا من جل هذه اللحضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *