الرئيسية » Apple » مستشعر البصمات يسبب مشاكل في إنتاج الايفون 5S

مستشعر البصمات يسبب مشاكل في إنتاج الايفون 5S

تقرير من موقع DigiTimes التايواني صدر اليوم يقول أن الهاتف القادم من شركة Apple والذي قد يكون باسم الايفون 5S يعاني من مشاكل في الإنتاج وتوفير جميع القطع الخاصة به، مما قد يؤدي إلى تأخر موعد الإطلاق أو تأخر توازن توفير الطلبات على الجهاز. وهذا كله بسبب مستشعر البصمات.

Coloured iPhone 5S

بالرغم من أننّا حتى الآن غير متأكدين بأن الايفون 5S سوف يحمل بالفعل تقنية استشعار للبصمات، إلّا أننا متأكدين بأن شركة Apple استحوذت عدة تكنولوجيات من شركة AuhenTec والتي تبني مستشعرات للبصمات.

يقول DigiTimes في التقرير:

التوفير السيء لشرائح التعرف على البصمات وشرائح ألواح الـ LCD سوف تجبر Apple على خفض مبيعات وشحنات الايفون 5S في الربع الأول الاقتصادي من عام 2013. وفقًا لبعض المصادر المقربة، هذا الجهاز الذي سوف يطلق في فترة قريبة من شهر سبتمبر التاسع للسنة الحالية.

الإنتاج النهائي لشرائع التعرف على البصمات وألواح الـ LCD كذلك الخاصة بالايفون 5S كان يجب أن تبدأ في نهاية شهر يونيو السادس أو بداية يوليو السابع، لكن المشاكل المتعلقة بتسعير الشرائح قد تأخر إنتاجهم حتى نهاية شهر يوليو، وبالتالي هذا يؤثر على تجهزيات الايفون 5S، هذا ما وضحته لنا بعض المصادر.

التقرير أيضًا يؤكد أن الشرائح الخاصة بمستشعرات البصمات هي مصممة من قبل شركة AuthenTec، وهي شركة أمريكية تقوم بصنع شرائح الـ NFC والمستشعرات الذكية، قامت Apple باستحواذ هذه الشركة في الصيف الماضي. ومنذ بداية الاستحواذ بدأت شائعات وجود ميزة استشعار البصمات في أجهزة الايفون المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *