الرئيسية » Apple » انخفاض إنتاج الايفون 5S إلى النصف بسبب مستشعر البصمات

انخفاض إنتاج الايفون 5S إلى النصف بسبب مستشعر البصمات

شائعات أخيرة من DigiTimes تقول أن هنالك تأخيرات كبيرة جدًا في إنتاجية مستشعر البصمات الخاص بالايفون 5S وأن هذا سوف يؤدي إلى تقليص أعداد وحدات الايفون 5S المنتجة في هذا الربع إلى أقل من النصف!

الموقع التايواني يقول في شائعاته الأخيرة أن Apple ستواجه واحد من أكبر تأخيرات الإنتاج في هاتفها الايفون 5S. فلقد أشار إلى أن الشركة ستنتج حوالي 3 إلى 4 مليون نسخة من الهاتف في الربع الثالث الحالي، للعلم أن العدد المطلوب هو 10 مليون نسخة على الأقل.

iPhone 5S Dual Flash

يقول التقرير أن الإنتاج النهائي الخاص بشرائح وحسّاس مستشعر البصمات للجيل القادم من الايفون كان من المفترض أن يبدأ في مايو الخامس من هذه السنة من قبل شركة تصنيع أشباه الموصلات التايوانية، وهذه العملية الإنتاجية تكون قبل التغليف الذي يتم في Xintec. لكن هذه الخطط أُجّلت كثيرًا بسبب مشاكل في دمج ودعم نظام iOS 7 لشرائح استشعار البصمات.

يقال أيضًا أن Apple أرسلت عدد من المهندسين والخبراء إلى Xintec ليقوموا بتحسين عمليات التغليف الخاصة بمستشعر البصمات. الإنتاج الضخم من المتوقع أن يبدأ في نهاية شهر أغسطس، وهذا سيجعل شركة Apple قادرة على إنتاج أكثر من 30 مليون نسخة من الايفون 5S في الربع الرابع من سنة 2013.

في شائعات وتحليلات سابقة، قيل أن الايفون 5S سيحمل زر هوم مختلف تمامًا، فقد يكون محدّب إلى الخارج على عكس الحالي، وقد يكون مغطّى بالياقوت لحماية حسّاس مستشعر البصمات الذي سيكون بداخله.

هل ترى أن انخفاض إنتاجية الايفون 5S سوف تؤدي إلى عدم مقدرة Apple على بيع الكثير منه في البداية؟ وهل ترى أي سبب آخر يؤدي إلى انخفاض إنتاجية الايفون القادم؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. عادي ننتضر كل تأخيره فيها خير المهم مايكون فيه عيوب مصنعيه وما الى ذلك

  2. ممكن تضعوا جميع الاشاعات في مقال واحد او عمل قائمة بمواصفات الايفون 5S على ضوء الاشاعات

    • iMosa3da

      حتّى الآن لا يوجد معلومات كافية، قبل حدث الإعلان الرسمي من Apple سنحاول بإذن الله جمع أكبر عدد من الشائعات والتقارير في موضوع واحد 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *