الرئيسية » Apple » Apple تبث أوّل إعلان للايفون 5s باسم Metal Mastered

Apple تبث أوّل إعلان للايفون 5s باسم Metal Mastered

بدأت شركة Apple اليوم بث أوّل فيديو وإعلان للايفون 5s يظهر لونه الذهبي وتقنية Touch ID الجديدة كليًا، الفيديو بسيط وقريب لما رأيناه سابقًا من الشركة في مؤتمر الايفون يوم 10 سبتمبر، وهو بعنوان Metal Mastered، أي “المعدن عندما يُتْقَن”.

iPhone 5s Ad

الإعلان الجديد للايفون 5s شبيه جدًا بأسلوب إعلان Plastic Perfected الخاص بالايفون 5c، حيث أن كلاهما يستعرضان البنية والخامة وجودة الجهاز بالإضافة إلى المزايا أو التصميم.

شاهد الفيديو – يحتوي على موسيقى -:

هذا هو الإعلان الأوّل للايفون 5s، وهو أتى بعد شهر كامل من الكشف الرسمي عنه، أما الايفون 5c، فشركة Apple مهتمة جدًا في الإعلان عنه وعن تصميمه ومزاياه وقدراته الموازية للايفون 5.

شركة Apple في هذا الأسبوع كشفت عن أوّل إعلان مطبوع للايفون 5s، وهو كان خلف مجلّة New Yorker، الإعلان بشكل عام كان يستعرض اللون الذهبي الجديد بالإضافة إلى تقنية Touch ID ويشرح كيف جعلتها Apple أمر أساسي ومهم في عالم التكنولوجيا.

ما رأيك بالإعلان الجديد من شركة Apple؟ هل تتوقّع المزيد من الإعلانات عن جهاز الايفون 5s في الأيام القليلة المقبلة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. ابل بدأت تتخلى عن البصاطه والاناقه في اعلاناتها وبدت تأخذ اتجاه ثاني بالنسبه للأعلانات وهذا مو في مصلحتها ابداً. ابل في كل شي ثقيله ما عدا الاعلانات

  2. حسيبهم ربي هيضوا قليبي. :'(

  3. انا اشتريت الايفون 5 بسبب هذه المدونه العجيبه وانا مقبل ان شاءالله على شراء الايفون 5 اس كذلك بسبب هذه المدونه المدونه اقنعتني بان الايفون جهاز جبار شكرا لكم يالديف تيم

  4. لا تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *