الرئيسية » Apple » Apple بدأت إصلاح الخرائط بناءً على شكاوي واقتراحات المستخدمين

Apple بدأت إصلاح الخرائط بناءً على شكاوي واقتراحات المستخدمين

شركة Apple شهدت في عام 2012 واحدة من أكثر لحظات الفشل في تاريخها، فبعدما تخلّت عن خرائط Google، وبنائها خدمات خرائط Apple الخاصة بها، تفاجأت عندما وجدت أن ما فعلته كان سيئًا للغاية، على الأقل لمن يسكن في الدول غير المدعومة بكامل المزايا، ولذلك، اعتذرت الشركة رسميًا، وتم إعادة تشكيل الإدارة بالكامل.

تطبيق الخرائط منذ بدايته وُجد فيه زرّ مخصص لوضع الشكاوي والاقتراحات والتعريف بالمشاكل الموجودة في الخرائط، في البداية، بالنسبة للكثير هذا الزر كان بمثابة مساعدة ومثابرة لتحسين خدمات خرائط Apple، ولكن سرعان ما تحوّلت قيمة هذا الزرّ إلى لا شيء، نظرًا لعدم ملاحظة تغييرات كبيرة على الخرائط منذ إطلاقها أول مرة.

Apple Maps

بشكل متأخر جدًا، شركة Apple بدأت في هذه الفترة، وبعد أعوام، بإصلاح الخرائط، بناءً على الشكاوي والاقتراحات والمشاكل التي وضعها المستخدم ولاحظها، فوفقًا لـ Heyyoudvd من على Reddit، عدد من النقاط والبيانات الخاطئة التي لاحظها سابقًا في خرائط Apple قد تم إصلاحها في أسبوع واحد فقط.

بعد ملاحظة التغييرات للأحسن، المستخدم تتبّع حال خدمات خرائط Apple بشكل مستمر لفترة معيّنة، وما لاحظه هو أن التحسينات بدأت بأن تصبح ملحوظة جدًا للمستخدمين.

بتدقيق أكبر على التحسينات التي تجري على الخرائط، Heyyoudvd لاحظ أن تطبيق الخرائط يقوم بتحميل البيانات الجديدة والمصلّحة مرّة كلّ أسبوع، وإضافة إلى ذلك، التطبيق يقوم بملاحظة جميع البيانات الجديدة التي يمكن أن يُستفاد منها كلّ يوم، جميع هذه البيانات يتم إرسالها إلى Apple في ساعات منتصف الليل بالنسبة لمدينة كوبرتينو كاليفورنيا.

من المفرح جدًا أن نرى التغييرات السريعة الملحوظة بالنسبة للمناطق التي يوجد بها مهتمين بإصلاح خدمات Apple… وهذا يشجّع جميع مستخدمي منتجات الشركة أن يقوموا بإرسال أي خلل يرونه في مناطقهم بحيث تصبح خدمات الخرائط أفضل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *