الرئيسية » cydia » أداة FlagPaint7 لتلوين التنبيهات وتشكيلها

أداة FlagPaint7 لتلوين التنبيهات وتشكيلها

FlagPaint هي أداة جيلبريك شهيرة – سابقًا – تقوم بإعادة تشكيل تنبيهات النظام بخصائص كثيرة كتغيير لون التنبيهات وتكبير حجم الأيقونات ومزيد من الخصائص الكثيرة الرائعة، الأداة تم تحديثها لدعم iOS 7 وهي الآن متوفّرة باسم FlagPaint7 في نسخة مخصّصة للنظام الجديد.

FlagPaint7

أداة FlagPaint7 تغيّر تصميم التنبيهات بشكل كبير جدًا، فهي تتيح لك تغيير لون التنبيهات وجعلها مبنيّة على لون أيقونة التطبيق، فعلى سبيل المثال، تطبيق الرسائل ستكون تنبيهاته خضراء، وتطبيق Reminders ستكون تنبيهاته بيضاء، وتطبيق البريد ستكون تنبيهاته زرقاء.

تأثير الأداة ليس محدود على نوع واحد من التنبيهات، فهو يشمل تنبيهات الشريط العلوي، وتنبيهات شاشة القفل، وتنبيهات الـ Notification Center، لكل هذه الأماكن الثلاثة إعدادات خاصة في إعدادات أداة FlagPaint7.

في إعدادات الأداة والتي هي موجودة في تطبيق الإعدادات الرئيسية، تخصيصات الأداة كثيرة، فيمكنك جعل حجم الأيقونة الظاهرة في التنبيه أكبر، ويمكنك جعل ألوان التنبيه متدرّجة، ويمكنك جعل التنبيهات شبه شفافة، ويمكنك إضافة ظل على النص، ويمكنك إضافة حواف على التنبيه، أسفل الإعدادات يوجد زرّي Test Banner وTest Lock Screen Notification، هذه الأزرار تمكّنك من اختبار التنبيهات لكي ترى مظهرها.

الإعدادات كثيرة وجميعها ستضيف لمسة خاصة على جهازك، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للتعرف على مزيد من خصائصها:

أداة FlagPint7 الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 0.99 دولار وهي تدعم وتتطلب نظام iOS 7، الأداة متوفّرة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة سورس جديد، كما أن هنالك نسخة أخرى مجانية تحمل مزايا أقل وهي متوفّرة للتحميل باسم FlagPaint7 Lite.

2 تعليقان

  1. اتمنا بأن تخبرونا بكل اداه في السيديا هل تدعم الأيباد ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *