الرئيسية » Apple » لعبة Flappy Bird ستعود مرة أخرى

لعبة Flappy Bird ستعود مرة أخرى

اللعبة والظاهرة الأغرب في عالم متاجر التطبيقات، Flappy Bird، يبدو أنها ستعود مرّة أخرى وبشكل رسمي إلى أيادي وعقول جميع مدمنيها، هذا وفقًا لتلميحات قالها مطور اللعبة Dong Nguyen.

Flappy Bird

التلميحات التي قالها مطوّر اللعبة قد تكون الخبر الأسعد لمدمني اللعبة، فالمطور في حديثه مع Rolling Stone قال بخصوص مستقبل اللعبة، أنها قد تعود مرّة أخرى للمستخدمين، هذا لقوله: “أنا أفكر بذلك”، اللعبة التي سيطلقها لن تكون بنسخة جديدة، وإنّما نفس اللعبة التي أطلقها مؤخرًا ولكن بالإضافة إلى منبّه يقول أن اللاعب عليه ترك اللعبة لفترة محدودة للراحة.

قد تكون أفكار المطور بإعادة اللعبة مرة أخرى متأخّرة نوعًا ما، حيث أن Apple متشددة وبقوة حول عدم توفير لعبة Flappy Bird أو أشباهها على متجر التطبيقات، ولكن، قد تتعاطف الشركة مع المطور لعبته نظرًا أنه هو من أطلقها أوّلًا.

جدير بالذكر أن البعض وبالرغم من أن اللعبة لم تعد متوفّرة، هي مازالت مثبّتة على أجهزة الملايين، وعالقة في عقول الكثير منهم، أي أن فكرة استعادتها مرّة أخرى غالبًا لن تفشل.

الخطوات التي يقوم بها المطور قد تكون خطوات غير واثقة، ولكن هذا لا يجعل منها خطوات غير ناجحة، فجميع الخطوات التي قام بها هذا المطور بدءًا بتحديث اللعبة وإزالتها، وحتّى التفكير باستعادتها خطوات ستساعد على نشر اللعبة أكثر وأكثر، هذا بالرغم من كونها بسيطة جدًا ولا تستحق المبالغة هذه.

هل تعتقد أن المطور سينجح باستعادة لعبته مرّة أخرى بالرغم من شروط Apple الجديدة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *