الرئيسية » appstore » Flappy Bird ستعود في أغسطس بجانب ألعاب جديدة

Flappy Bird ستعود في أغسطس بجانب ألعاب جديدة

جميعنا يعلم لعبة Flappy Bird الأغرب على الإطلاق، ونعلم قصة سحبها من متجر التطبيقات بسبب إدمان اللاعبين عليها، وكذلك نعلم أن اللعبة ستعود في يوم من الأيام إلى متجر التطبيقات مرّة أخرى بشكل شبه مقيّد، والآن، نحن أصبحنا نعلم متى سيتم إطلاق هذه اللعبة، وما هي المزايا التي سيتم إطلاقها بالنسخة الجديدة منها.

Flappy Bird

المطور Dong Nguyen صدم جميع مدمني لعبة Flappy Bird عندما قال أنه سيسحب اللعبة من متجر التطبيقات خلال الـ 22 ساعة المقبلة، البعض اعتقد أنها كذبة أو خدعة، ولكنّها كانت حقيقة، وهذا ما حصل، الغريب هو أن المطور كان يولّد أرباح 50 ألف دولار في اليوم الواحد، مما جعل قصة السحب من الظواهر العجيبة في متجر التطبيقات.

بعد إزالة اللعبة، استغل بعض المطورين شهرتها وأطلقوا ألعابًا تشابه فكرة لعبة Flappy Bird الأصلية، والآن، متجر تطبيقات الـ App Store مليء بالتطبيقات الشبيهة بهذا النوع من الألعاب، حتّى أن بعضها لا يحاول تقليدها وحسب، بل نسخ رسوميّاتها بشكل مباشر، أي بلا وجود أي جهد على الإبتكار.

اليوم، مطور اللعبة قال لأحد مراسلي CNBC أن لعبة Flappy Bird ستعود في شهر أغسطس المقبل، وستحمل النسخة المقبلة منها ميّزة اللعب المتعدد مع الأشخاص الآخرين، وبلا شك لن ينس المطوّر إضافة عنصر تقييد اللعبة ببعض التنبيهات التي ستجبر اللاعب على تركها لفترة مؤقتة.

Addictive Game

بجانب لعبة وأخبار Flappy Bird، قال المطوّر Dong: “أقوم حاليًا بصنع لعبة جديدة. بحيث ينسى الناس لعبة Flappy Bird لفترة ما”. وما يتبيّن على المطوّر، أنه فهم أنه ولو أطلق لعبة Flappy Bird مرّة أخرى، الناس لن يبدوا اهتمامًا إليها، ولذلك، هو سيطلق لعبة إدمانيّة جديدة، وبعدها يعيد إطلاق Flappy Bird، بحيث يستطيع إنجاح لعبتيه الجديدتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *