الرئيسية » appstore » رسميا: Flappy Bird قادمة لمتجر التطبيقات

رسميا: Flappy Bird قادمة لمتجر التطبيقات

منذ ما يزيد عن شهر، سحب المطور Dong Nguyen اللعبة الغامضة Flappy Bird من متجر التطبيقات، وقال بأنها لن ترجع وأنه لن يبيعها لأي شركة، ولكن مؤخرًا، لان المطور وقال أن اللعبة قد تعود ولكن بعد إضافة نظام لتنبيه المستخدم لكي لا يُكثر لعب هذه اللعبة.

Flappy Bird

في تحديثات جديدة ورسمية من المطور Dong، يتبيّن أن لعبة Flappy Bird بالفعل ستعود إلى متجر التطبيقات، وبهذه التحديثات أزال المطور الشكوك التي وضعها سابقًا بقوله: “أفكر في ذلك”.

في تغريدة من أحد متابعي المطور على الـ Twitter، سئل Dong “هل ستقوم بإعادة Flappy Bird إلى الـ App Store؟”، فردّ قائلًا: “نعم، ولكن ليس قريبًا”.

من الواضح أن المطور Dong يريد لفت الانتباه وتشويق متابعين بخصوص لعبة Flappy Bird، وهو حتّى الآن ناجح في هذه المهمّة، ولكن، عليه الإسراع قليلًا قبلما تظهر اللعبة المقبلة التي ستأخذ عقول الناس، فعالم متجر التطبيقات وعالم ألعاب الأجهزة المحمولة لن ينتظر Dong حتّى يعيد لعبته.

لعبة Flappy Bird هي بلا شك اللعبة الأغرب في تاريخ متجر التطبيقات، فهذه اللعبة وبالرغم من بساطتها الشديدة وقِدم فكرتها، إلّا أنها استطاعت احتلال متجر التطبيقات مانعة أي تطبيق وأي لعبة أخرى من الاقتراب منها، اللعبة شهدت أكبر عدد من التقييمات والمراجعات في متجر التطبيقات، ولم يتمكّن أحد من إيقاف اللعبة سوى مطورها، عندما سحبها.

الآن، حتّى وبعد إيقاف اللعبة، مازالت آثارها واضحة على متجر التطبيقات، فالمئات من المطورين اقتبسوا فكرة اللعبة وبنوا عليها ألعاب مشابهة، وبالفعل هم نجحوا في ذلك، ولكن للأسف الألعاب الكثيرة المقلّدة لـ Flappy Bird جعلت متجر التطبيقات يظهر بهيئة ضعيفة الجودة.

إذن، بعد أسابيع عدّة، هل مازالت لعبة Flappy Bird موجودة على جهازك؟ هل مازلت تلعبها وتحاول كسر الأرقام القياسية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. اللعبة إلى الآن موجود على أيبادي
    تقريباً وصلت فيها 63 و إلى الآن ألعبها

  2. يمكن لو كان المطور عربي
    ماكان شالها ويقول طز في صحة الناس
    اهم شي اكسب من ورا ظهورهم

    واعتذر عن الالفاظ لكن هم هكذا العرب وليس المسلمون 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *