الرئيسية » Apple » أبل ستضيف دعم Flickr وVimeo مع iOS 7؟

أبل ستضيف دعم Flickr وVimeo مع iOS 7؟

في السنوات القليلة الماضية سعت أبل أن تزيد من ارتباط خدمات التواصل الإجتماعي المهمة في أنظمة منتجاتها، ففي البداية قامت بدمج التويتر مع iOS 5، وثانيًا قامت بدمج الفيسبوك، وبالطبع هذا بجانب اليوتيوب والبريد، والرسائل…

وفقًا لموقع 9to5mac، تطمح أبل حاليًا أن تزيد من دمج الخدمات، حيث أنها تنوي إضافة خدمة الصور Flickr وخدمة الفيديو Vimeo إلى نظامها المنتظر iOS 7.

iOS 7

تمامًا كاندماج خدمات التويتر والفيسبوك، دمج Flickr وVimeo سيساعد المستخدم على الوصول إلى هذه الشبكات بوقت أسرع، فبدلًا من التسجيل لهذه الخدمات في كل مرة يتطلب تطبيق معين ذلك، سيصبح الأمر عبارة عن ضغط زر “موافق” فقط!

تقرير 9to5mac يقول:

مع دمج الـ Flickr، مستخدمو الأيفون، الأيباد، والأيبود تاتش سيكونوا قادرين على مشاركة الصور المخزنة مسبقًا و/أو التي أخذت بأجهزتهم لموقع Flickr بضغطة زر واحدة من نظام المشاركة على الـ iOS. خدمة الـ Flickr تم دمجها بتطبيق iPhoto من أبل على الـ iOS والماك منذ 2012، لكن iOS 7 سيحصل على هذا الدمج لأول مرة بالنسبة لخدمة مشاركة الصور…

دمج خدمة Flickr معقولة جدًا لما تملكه أبل وYahoo من علاقة جيدة، وخدمة مشاركة الفيديو Vimeo هي أيضًا خيار منطقي جدًا لنظام iOS 7 حيث أن أبل ستكمل منهجها في ترك منتجات جوجل. فأبل قامت بالتوقف عن دعم اليوتيوب في نظام الـ iOS بشكل أساسي – حاليًا متوفر على متجر التطبيقات -، كما أنها تخلت عن جوجل في خدمات الخرائط، وتوجهت لخدمات خرائط مستقلة.

يقال أن دمج هذه الخدمات مازال في مرحلة البيتا البدائية، وهذا يضع احتمالية عدم عرض أبل لهذه الخدمات في يوم 10 يونيو في مؤتمر WWDC 2013 الذي سيعلن فيه عن نظام iOS 7.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *