الرئيسية » appstore » ياهو تطلق تحديث تطبيق Flickr لأجهزة الـiOS

ياهو تطلق تحديث تطبيق Flickr لأجهزة الـiOS

مؤخراً، ياهو أطلقت النسخة الجديدة من تطبيق خدمات بريدها الإلكتروني، واليوم واضح أن الدعم مازال مستمر، حيث ياهو أطلقت النسخة الجديدة من تطبيق Flickr المتخصص بالصور على أجهزة الـiOS، والتحديث الجديد يعطي إمكانيات ضخمة وتصميم جديد ومزايا رائعة جداً، وبهذا الشكل نسخة التطبيق الآن 2.0.

تطبيق الـFlickr الجديد أصبح قريب جداً على تصميم نسخة الويب، مستخدمي الـiOS أصبحوا على امكانية على رفع عدد لانهائي من الصور مباشرة من الصور المسبق أخذها في الأيفون، كما أنهم على استطاعة على ترتيبها في مجموعات، ربط الصور بتطبيقات أخرى مدعومة كـFoursquare. والأفضل من ذاك كله، الدقة الأصلية للصورة ستبقى هي نفسها بعد الرفع.

أمر آخر جديد وهو طريقة عرض صور الأصدقاء، فالآن الأمر أسهل وأجمل بكثير لمتابعة صور الأصدقاء وقائمة المصورين المفضلين. وأخيراً، أضيفت قائمة جديدة تبين لك آخر الصور التي حصلت على اهتمام الأكثرية.

أمر رائع حصل في التطبيق، وهو إمكانية التعديل على الصور، لا أعلم لماذا جميع الشركات مهتمة بأمر التعديل على الصور، لكن ما فعلته ياهو في الـFlickr رائع جداً، فهي من البداية أضافت 16 فيلتر مختلف، وأضافت إمكانية تقطيع، وتحسين الصور.

المميزات التي وعدت بها ياهو في تطبيق الـFlickr هي:

  • خطوات تسجيل أولي وتسجيل دخول أسهل.
  • 16 فيلتر للكاميرا والصور.
  • خواص المجموعات، الآن كاملة في الهاتف.
  • اكتشف أفضل الصور حول العالم وحولك أنت!

من الرائع جداً أن نرى من ياهو هذا الدعم القوي والكبير لأجهزة أبل، بالفعل، هذه الطريقة ممتازة بالنسبة لياهو لاسترجاع قوة خدماتها بعدما شهدت فترة ضعف حتى أنها فقدت الكثير من الخدمات!

التطبيق يدعم جميع الأجهزة، جميع الأنظمة بعد iOS 4.3، لكنه ليس مخصص للأيباد، قابل للتنزيل بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *