الرئيسية » cydia » أداة FlipControlCenter لـ iOS 8 تتيح لك مزيد من الإختصارات في الـ Control Center

أداة FlipControlCenter لـ iOS 8 تتيح لك مزيد من الإختصارات في الـ Control Center

لحسن الحظ، الكثير من أدوات السيديا أصبحت متوافقة مع نظام iOS 8، وخصوصًا تلك الأدوات التي يكون عليها طلب كبير، والأداة التي نعرضها لكم اليوم سبق وأن تحدثنا معكم عنها في نظام iOS 7، لكن الأن اصبحت متوافقة مع نظام iOS 8.

FlipControlCenter

أصدر مطور السيديا الشهير Ryan Petrich تحديث جديدة لأداة FlipControlCenter من أجل دعم نظام iOS 8، وللعلم، فإن هذه الأداة تعد أداة مشهورة للغاية وتتيح لك إضافة مزيد من الإعدادات والإختصارات في الصف العلوي للـ Control Center، وأيضًا تتيح لك تغيير ترتيب الإختصارات ومواقعها.

كتذكير، أداة FlipControlCenter تتيح لك الامور التالية:

1. سرعة الوصول للإختصارات والإعدادات مثل الـ Respring والقفل التلقائي والـ VPN والإهتزاز والـHotspot وخدمات الموقع والفلاش والـ 3G وغيرها الكثير.

2. يمكنك من خلال هذه الأداة إعادة ترتيب الإختصارات من خلال “الضغط المستمر مع السحب”، ويمكنك ببساطة تعطيل إحدى الأدوات من خلال سحبها للقسم المُعطل.

3. يمكنك التحكم بشاشة القفل والإعدادات التي تظهر على Control Center عند إستدعائه في شاشة القفل.

4. هذه الأداة تتيح لك أيضًا تحديد عدد الأدوات والإختصارات التي تود رؤيتها في الصفحة الواحدة في الـ Control Center في الوضع الأفقي والعامودي.

فيديو:

جدير بالذكر أن بعض الإختصارات لا تعمل بشكل المطلوب مثل الـHotspot والإهتزاز، لذلك ننصحك بالإبتعاد عن إستعمالها، بكل الاحوال، في حال كُنت مهتمًا بتثبيت هذه الأداة عليك إضافة السورس http://rpetri.ch/repo ومن ثم البحث عن الأداة وتثبيتها.

تعليق واحد

  1. فيها مشكلة الاداة إنو لما تحط على الشبكة بيعيد تشغيل الأي فون
    نوع الموبايل iphone 4s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *