الرئيسية » AppleTV » فوكسكون تطلب ألواح LCD من Sharp لإنتاج تلفاز آبل

فوكسكون تطلب ألواح LCD من Sharp لإنتاج تلفاز آبل

ترددت في الأمس بعض الشائعات على الموقع الصيني 21cbh.com تشير إلى أن شركة شارب قد بدأت بتكثيف إنتاج ألواح LCD لإنتاج تلفزيون أبل ومن المتوقع أن يبدأ تسليمها إلى شركة فوكسكون المختصة في تجميع اجهزة آبل بداية الربع التالي من هذا العام أي في الربع الثالث من عام 2012 بدلاً من الربع الأخير كما أشارت الشائعات سابقاً.

ويبدو أن إطلاق الجهاز الجديد سيكون في موسم العطل، لذا قد يكون بمثابة النجاح لشركة آبل في حال حقق التلفاز مبيعات جيدة خلال موسم العطل، ومع ذلك هذا لايزال مجرد توقع وربما آبل تغير التوقيت.

هذا ومن المتوقع أن يحقق هذا التلفاز ما يقدر بـ 10 ملايين دولار كعائدات لآبل سنويا، مع مساهمة بنسبة 2% في سوق شاشات الـ LCD، ومن المتوقع أيضاً ان يتم التحكم بهذا الجهاز من خلال اللمس وأجهزة الإستشعار عن بعد.

بإعتقدنا، آبل ستضيف شيء مميز وجديد في التلفاز الخاص بها، وكذلك لا يمكن أن ننسى بأن ألواح LCD سوف تأتي من شركة شارب المشهورة والمتخصصة في هذا المجال.

ما رأيك بهذه الأخبار؟ وهل أنت متحمس لتلفاز آبل؟ [MacRumors]

4 تعليقات

  1. ابل راح تتطور وراح تشمل كل الأجهزة الاكترونية كاسامسونج بس لو تراعي السعر لأن اسعارها غالية ومشتريها لن يكون الا أصحاب الجيوب الكبيرة وهم قلة في الدول لاكن لو وضعوها مثل سامسونج فذالك سوف يعطيه ارباح لم يتوقعوها في حياتهم بأكملها >> طالب في كلية أدارة أعمال

  2. أحس أن شركة شارب ليست في مستوى شركة سامسونج و LG من ناحية الشاشة وأغلب الشركات الكورية لأنها تقدمة بشكل كبير

    ولا تنس كلامي إذا نزلت أبل شاشة ITV بتنزل سامسونج شاشة بنظام أندرويد وهم قعدين يشتغلون على الشاشة بنظام أندرويد

    وفي المستقبل بتتغير مفهوم الشاشات لتكون فيه جميع الأنظمة وتكون القنوات والأفلام عن طريق الأنترنت تحملها أو تشتريها أو تشترك بقناة على النت متصله بشاشة

  3. جدا متحمس جدا بس هيكون حجم واحد ولا هيكون كذا حجم يعني ٢٠بوصة 30و٣٢ مثلا…

  4. خطوة ممتازة من آبل في تقديم هذه التلفاز الذي اتوقع بإنه سيكون smart TV ، لكن يوجد لدي بعض التسألات : لماذا آبل لم تطلب شاشات بتقنية ال LED وهي اكثر نقاوة من ال LCD ؟ وهل فكرة آبل هي الدخول في انتاج اجهزة منزلية ذكية اقرب من الخيال العلمي مثل ماكنا نشاهد رجل يتخاطب مع الحاسوب في بعض الافلام واصبح الخيال حقيقة بعد ظهور سيري ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *