الرئيسية » Apple » الأيفون 5S دخل مرحلة الإنتاج والتجميع [شائعة]

الأيفون 5S دخل مرحلة الإنتاج والتجميع [شائعة]

بعد التوقعات الكبيرة في الأمس، التي أشارت أن الإعلان عن الجيل القادم من أجهزة الأيفون، الأيفون 5S، سوف يكون في شهر أغسطس القادم، انتشرت اليوم شائعات أخرى عن الجهاز، تقول أن أبل قد بدأت بالفعل بإنتاج الجهاز وتجميعه في مصانع فوكسكون، وهذا يدل على توقعا بنجاح الجهاز.

المصدر Macotakara، الذي قام من قبل بتوقع شائعات الأيبود نانو، والعديد من شائعات تصميم الأيفون 5 الصائبة، يقول مؤخرًا أن مصنع فوكسكون الآن هو يقوم بالتحضير لإنتاج وتجميع الأيفون 5S تحضيرًا للإعلان عنه.

ووفقًا للموقع، الهاتف الذكي الجديد هو سيكون مصنعًا على نفس مراحل إنتاج وتجميع الأيفون 5، وهذا يعني وجود تغييرات بسيطة جدًا في التصميم والشكل العام للجهاز، أي تمامًا كما حصل في الأيفون 4 والأيفون 4S.

حتى الآن، التوقعات تشير أن الأيفون 5S سوف يأتي بعدة مزايا جديدة، منها – بالطبع – المعالج الأسرع والكاميرا الأفضل، والسرعة المحسنة، إضافة للميزة الأكبر في الجهاز، وهي تحديد البصمة!

الشائعات هذه تبين لنا أن الأيفون 5S لن يحمل تصميم جديد، ولا شاشة أكبر، بل قد يكون بألوان مختلفة، ومزايا داخلية خاصة به، كسيري عندما كانت محددة على الأيفون 4S فقط.

هل ترى أن الشائعات صحيحة، وهل الإعلان الرسمي عن الأيفون 5S سوف يكون في شهر أغسطس؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

13 تعليق

  1. تشير أن الأيفون 5S سوف يأتي بعدة مزايا جديدة، منها نفس البطارية الفاشلة

    • ولا تنسا الالومينيوم
      (كل الموارد الطبيعية في الأرض ملكوش الا يحطو الألومينيون)…………

  2. يا ريت يظبطو البطاريه

  3. أتمني أن يغير أبل سياستها في الأسعار الهواتف حتي نغير نحن (السامسونجين) تفكيرنا بإقتناء جهاز واحد

  4. أستاذ أحمد خان

    الوقت اللي ينزلوا يكون نزل آلاف الجوالات الذكية المتطورة جداً و آيفون قابع في المؤخرة بجدارة !!

    • لماذا تكره شركة ابللل مـِْ♡̨ـِْا بك يا احمد

    • حسن الفيفي

      اللهم لاحسد يأأحمد خان
      الأيفون في الصدارة وبجدارة
      ومايقول كلامك ألا مستخدمي الجلاكسي اللي ماقدروا يحصلون الجودة .
      ومستخدمي الجلاكسي مايشترونه ألا لأنه رخيص وليس لجودته
      والمثل يقول “الرخيص مخيس”

      فخلك على الرخيص

  5. لا اتوقع ان يكون مثل الايفون 5
    الشركة تتدهور اوضاعها يوم بعد يوم
    واتوقع ان يكون جهاز 2013 و 2014
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  6. أتمنى ان تنجح ابل هذه السنة لانها في السنة الماضية لم تقدم شيئا يذكر

  7. بطارية تعبانة إيه والله ، انا قاعد اكتب و النسبة ١٪ وعلى فكرة فكيت الجهاز من الشاحن الساعة ١١ قولوا مشاء الله بلاش حسد الجوال ماكمل ٨ ساعات

  8. يااخوان كل واحد له ذوقه الخاص فيه ورأيه الخاص فيه أيضا ,, فما يحتاج تدخل وتكتب وتتعب نفسك وتوضح لنا اخلاقك في بيتك

    يعني انا اللي ودي افهمه شي واحد فقط ( هل انت مجبور انك ترد ) ؟؟

    خلاص إقرا المدونه واذا ماعجبك الكلام المكتوب اضغط على الاكس فوق وبكل سهوله ..

    يعني ريح راسك هالكلام اللي تكتبه انت وياه عن ابل ومنتجاتها الفاشله ماراح يوصلها نهائيا وماراح يأثر في مستخدمين منتجات ابل

    على قول المثل ( اللي مايطول العنب …………الخ )
    وانت يامصطفى وانت يادكتور احمد وغيركم الكثير صدقوني لستم مجبورين على اقتناء اي منتج من تلك الشركه الفاشله على حد قولكم

    نااس مريضه نتمنى لها الشفاء العاجل

  9. يا سيد محمد انت لو سمحت لا تغلط ف احد عشان محد جاب سيرتك و ثاني شي ما اضن انه شركة ابل حقتك عشان تجي تتفلسف علينا احنى ما دخلنا الموقع إلا عشان عندنا أجهزة ابل و بنكتب لعلى وعسى يتحسن الوضع في الأجهزة ولا يشوفوا حل ، شكرًا على مداخلتك الغير مقبولة

  10. ولله ايفون 3GS و4و 4s افضل بكتير من iphone 5شكله غير متناسق طويل اكتر من لازم و رقيق كتير iphone 5 not working

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *