الرئيسية » Apple » مصنّع Apple يبدأ شحن الايفون الرخيص [شائعة]

مصنّع Apple يبدأ شحن الايفون الرخيص [شائعة]

مازالت شائعات الايفون Light رخيص السعر تستمر وتبين لنا المزيد من مواصفات وتصميم الجهاز، ففي الأمس، رأينا تسريبات واضحة للغطاء الخلفي الخاص بالايفون الرخيص، وعلى الأغلب معظم هذه الشائعات صحيحة، فهي من عدة مصادر، ومتوافقة مع بعضها البعض.

اليوم كتبت المدونة الصينية Lieyunwang تقرير من مصادر داخلية من مصنع Foxconn يشير إلى أن هذا المصنع بدأ بشحن الوحدات الأولية من الايفون Light رخيص السعر، مما يعني أن Apple قد تطلق الجهاز في الأسواق في الخريف المقبل، تزامنًا مع إطلاق iOS 7 النهائي، أي في بدايات شهر سبتمبر.

iPhone Light
تصميم تخيلي للايفون الرخيص بواسطة Martin Hajek

ادعاءات الموقع الصيني تتوافق مع أخبار موقع Wall Street Journal التي علمنا بها في شهر أبريل الرابع الماضي. فموقع WSJ قال بأن شركة Apple نظمت فترات بدء تصنيع موفري قطع الايفون الرخيص المتواجدين في آسيا، بحيث تتمكن Apple من التجهيز لإطلاق الجهاز في النصف الثاني من السنة الحالية.

التسريبات الأخيرة التي رأيناها في الفترة الماضية هي الأخرى تتوافق مع تقارير WSJ التي نشرت منذ ثلاثة أشهر، فهذه التقارير تقول “الجهاز ذو شاشة 4 إنش سوف يحمل غطاء خلفي مختلف عن الايفون الأساسي… شركة Apple كانت تعمل على عدة ألوان لغطاء الهاتف، لكن الألوان التي خططت لها Apple مازالت غير واضحة“.

موقع Lieyunwang الصيني هو الآخر يشير إلى أن الجهاز سيتوفر بعدة ألوان، أما عن تسعير الجهاز، يقول الموقع بأنه سيكون كتسعير الايفون 4 تمامًا، وهذا الشيء أيضًا يوافق تحليلات Reuters التي قالت بأن الجهاز سيكون بسعر 99 دولار مع عقد لمدة سنتين.

توقعاتي الشخصية لهذا الجهاز هو أنه سيحمل تصميم كلا الايفون 5 من الامام والايبود Classic من الخلف، بالإضافة لكونه متعدد الألوان، وأعتقد بأنه سيكون بمواصفات الايفون 4S، وأنه سيكون بسعر ما بين 250 إلى 350 دولار، أما عن فترة إطلاق الجهاز فهي ستكون ما بين أغسطس وسبتمبر.

7 تعليقات

  1. السلام عليكم

    حسب اعتقادي ان اصدرت ابل الايفون رخيص السعر سوف يكون من الخلف مثل ايبود تاتش او الايباد ميني

  2. اسلام عليكم انا اعتقد ان الايفون ارخيص لن يكون افضل من ايفون 5

  3. بديت اصدق هذي الإشاعه بس استغرب و جود الآيفون4/4S في السوق و آبل مازالت تصنعهم و لم توقف إنتاجهم مع انهم بنفس السعر و بجوده افضل بكثير!!
    الموضوع غريب جداً

  4. متى ينزل السيديا لـ ios7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *