الرئيسية » appstore » بعض التطبيقات الجميلة مجاناً لفترة محدودة !

بعض التطبيقات الجميلة مجاناً لفترة محدودة !

تحولت اليوم ولوقت محدود بعض التطبيقات الجميلة على الاب ستور الى تطبيقات مجانية لفترة محدودة حيث بعض الالعاب والبرامج منها، سارع إلى الإستفادة منها فورًا قبل فوات الأوان.

App Store iOS 7

قائمة التطبيقات المجانية لفترة محدودة:

1-lub vs dub : وهي لعبة سباق يمكن من خلالها لعب شخصين في نفس الوقت وعلى نفس الجهاز حيث الركض والقفز وجمع القلوب وغير ذلك حيث تحولت من 0.99$ إلى مجاني.

2-Atom Run : حيث منصة اللعبة في عالم ديناميكي رائع حيث القفز والتشغيل ودفع وتجنب المخاطر ولاتقلق حول الموت فلديك حياة لانهائية حيث تحولت من 2.99$ إلى مجاني.

3-  Roller Coaster Tycoon 4 : انشأ وشارك متنزه احلامك حيث ركوب الخيل للحفاظ على الزوار سعداء . وخلق افضل حديقة وفتح مواد جديدة وتبادل السفن والمخططات ممع الاصدقاء على الانترنت حيث تحولت اللعبة من 0.99$ إلى مجاني.

4- Fitness Point Pro : وهو تطبيق بسيط يمكنك من متابعة تقدمك في الصالات الرياضية واكثر من ذلك او انشاء تدريب شخصي او اتبعاع تدريب محدد مسبقاً حيث تحول من 0.99$ إلى مجاني.

5- HD & Retina Wallpapers : الالاف من الخلفيات العالية الدقة ” Retina ” و التي تتناسب مع جميع الاجهزة حيث تحول من 4.99$ إلى مجاني.

6- Battery Activity Monitor : البطارية تنفد بسرعة على جهازك؟ هل تريد أن تعرف أي تطبيقات يتم استنزاف خارج قوتك؟ هذا التطبيق الرائع المصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام يعزز ليس فقط عمر البطارية ولكن يعرض النسبة المئوية الحقيقية المتبقية من الوقت لنفاذ البطارية حيث تحول من 1.99$ إلى مجاني.

وهناك بعض التطبيقات فقطخفضت اسعارها، منها :

* The Great Prank War : حديقة متنافس عليها يحصل مديرها السابق على الة زمن ويعود في الوقت المناسب حتى يتمكن من كسب الحرب والاستيلاء على الحديقة حيث هناك العديد من الشخصيات الجديدة والرهيبة والرسوم المتحركة العالية الدقة حيث تحولت من 2.99$ – 0.99$.

أخبرنا برأيك بهذه التطبيقات في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. لو سمحتم وين راح المدون iMosa3da

  2. الله يخلي لنا appcake

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *