الرئيسية » Apple » الجالاكسي S4 سوف يحمل شاشة Full HD لمنافسة الآيفون القادم

الجالاكسي S4 سوف يحمل شاشة Full HD لمنافسة الآيفون القادم

في الأشهر القليلة المقبلة، قد تخطف الشركة الكورية الشهيرة “سامسونج” الأضواء من شركة آبل عندما يتم إطلاق الجالاكسي S4 والذي سوف يحمل شاشة مُذهلة على حسب ما جاء في التقارير الأخيرة، ونعني بمذهلة، أي أن الشاشة ستكون Full HD مع وضوح 1080p، و 440 بكسل لكل إنش!

في منصة سامسونج في معرض CES الأخير، تبين بأن سامسونج وفي الربع الأول من عام 2013 سوف تأتي بشاشات AMOLED من نوع full HD علية الجودة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ليتم إدراج الشاشات في الأجهزة الذكية الجديدة، وأول تلك الأجهزة سيكون بكل تأكيد الجالاكسي S4.

بالتأكيد شاشة الجالاكسي S4 سوف تتطلب معالج وبطارية أفضل، وهذا ما ستفعله سامسونج تماماً، حيث سيتم تحسين عمر البطارية بشكل ملحوظ وإدخال معالج Exynos الجديد، وهذا ما جاء في تقارير موقع idownloadblog:

تكهنت رويترز بأن جالاكسي اس 4 قد تأتي مع شاشة “غير قابلة للكسر” والتي يمكن أن تكون قابلة للطيّ، في حين سمع موقع BGR من بعض المصادر أن الهاتف يحتوي على شاشة خمسة بوصة، بالإضافة إلى معالج Exynos بقدرة 2GHz رباعية النوى مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية بقدة 13 ميجابيسكل!

الشاشة هو المرجح أن HD Full مع 440 وبكسل لكل بوصة، وهذا سوف يؤدي إلىتحسن كبير في كثافة البكسل عند المقارنة مع كل من جالاكسي s3 والذي يأتي مع 306 بكسل لكل إنش، والآيفون 5 ذو الـ326 بسكل لكل إنش.

اذا كانت هذه هي مخططات سامسونج لجالاكسي S3، فبرأيك ما هي مخططات آبل للآيفون القادم والشاشة الخاصة به ؟

13 تعليق

  1. لو فعلا الكلام او التوقعات صحيحه مع معالجة مشكلة ضعف البطاريه في السامسونج .. سوف تكون ضربه قويه لابل وهذا ما نفضله ( عشاق الابل ) لاننا سوف نرى ايفون جديد كليا قريبا بمواصفات افضل واعلى

  2. أستاذ أحمد خان

    والله هذا مانريده تماما سامسونج ستوجه صفعة قوية جداً لأبل هذه السنة لعلها تيقظها من سباتها العميق من أيام الآيفون 4 وينزلوا لنا آيفون يحترم العملاء بدل المهزلة الحالية وشكرا

  3. بصراحه ارى مواصفات الجالكسي من ناحيه الهاردوير متفوقه سلفاً على الايفون وهذي المواصفات المتوقعة ستزيد حجم الفارق بين الاثنين وبالنسبة للبطاريه أتوقع لو جربت الان الجلي بين 4.1.2 ستعرف ان مشكلة البطاريه اختفت ،، الصحيح كل الشركات تتعلم من اخطائها ماعدا ابل مستمره في سياسة رفع القضايا والتشدق ببراءات الماضي وترقب فشل الحاضر بكل ماقدمته

  4. بكل صراحة مهما كانت مواصفات الجالكسي S4 عالية، الآيفون دائما هو الأسرع والسبب هو نظامها الـ iOS
    يعني بعد الجالكسي S4 سنرى آيفون أفضل منه كما عودتنا آبل.

    لكن لا تهمني السرعة كثيرا فبالتأكيد لن نلاحظ فرق كبير جدا..
    لكن إذا كانت الشاشة Full HD أظن أني سأتخلى عن آيفوني ..

  5. ولله ماشفت ارقى من اس 3 هذا هو الذي كنا نحلم وكنا نتصوره في قرن التسعين من القرن العشرين

  6. شركة سامسونغ في الفترة الماضية بدأت بتطوير الكثير من الهاردوير الذي تستخدمه، وهو الشي الذي ينعكس بالاجابية علينا نحن كمستهلكين. لكن الهاردوير لن يكون مميز اذا ماكان السوفتوير مميز ويستفيد من كل خواص الجهاز كمثال الIOS ، انا انتظر هذا الجهاز بفارغ الصبر، لانه نوع ما جهاز ثوري! هذه الشركة خطت الكثير من الخطوات في صناعة الشاشات كالشاشة القابلة للثني الذي أعلنوا عنها بCES والان هذه الشاشة العالية الوضوح! وبانتظار ما سوف تقدمه ابل ايضا.

  7. جلكسي افضل من الايفون المخيس

  8. ماهو موعد نزول جالكسي s4

  9. شكرا على مجهودك و دقتك في نقل الخبر المفرح, لكن اود التنبيه إلى أمر بسيط و هو أن الايفون القادم سينافس الجالكسي اس3 وذلك ليثأر لأخيه المهزوم الايفون 5 اما الجالكسي 4 القادم فهو فوق هذا

  10. الايفون = نضام جميل لاكن مقيد وداخل ابوكشاف من الزجاج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *