الرئيسية » howto » أداة FullForce تجعل جميع التطبيقات متوافقة مع شاشة الأيفون 5 الكبيرة

أداة FullForce تجعل جميع التطبيقات متوافقة مع شاشة الأيفون 5 الكبيرة

مستخدموا الأيباد يعلموا كثيرًا عن أداة FullForce، فهي أداة تقوم بجعل التطبيقات المخصصة للأيفون فقط تعمل على الشاشة الأكبر الخاصة بالأيباد. وهذا يجعل استخدام التطبيقات أسهل وأفضل بكثير من وضعها في الحالة العادية التي تكون بلا جيلبريك أو بلا تثبيت أداة FullForce.

مع إطلاق أبل للأيفون 5 والأيبود تاتش الجيل الخامس، لاحظ عدد كبير من مستخدمين هذه الأجهزة أن هنالك بعض التطبيقات لا تدعم حجم الشاشة الجديد، وبسبب ذلك، يقوم الجهاز بعرض التطبيقات بنفس حجم شاشة الأيفون والأيبود الصغيرة القديمة، مع إضافة حواف سوداء في الأعلى وفي الأسفل.

مع إطلاق أداة Evasi0n للجيلبريك الغير مقيد لأجهزة نظام iOS 6، الكثير من المطورين أصبحوا يبحثوا عن الإصلاحات والتعديلات الأكبر التي يمكن أن يقدموها للناس، وبما أن الشاشة الكبيرة في الأيفون 5 والأيبود تاتش الجيل الخامس تجعل التطبيقات تعمل بغير احترافية، هذا يعطي المطورين مساحة كبيرة لإطلاق أدوات تقوم بإصلاح هذه المشكلة.

قام مطور أداة FullForce for iPhone التي تكلمنا عنها سابقًا بإطلاق نسخة جديدة مخصصة للأيفون 5 والأيبود تاتش الجيل الخامس، هذه الأداة تجعل جميع التطبيقات متوافقة مع شاشة الـ 4 إنش الكبيرة، وكما واضح في الصورة أعلاه، عمل الأداة احترافي ودقيق جدًا.

بعد تثبيتك لأداة FullForce for iPhone، بكل بساطة اذهب للإعدادات، ثم انزل إلى أن تجد الأداة، وستقوم الأداة بإظهار كل التطبيقات التي لا تعمل على الشاشة الكبيرة في الأيفون 5، قم باختيار التطبيق الذي تريده أن يدعم الشاشة الكبيرة، وهذا سيتم بلا حاجة للقيام بريسبرنج أو حتى إعادة تشغيل للجهاز.

ولتسهيل الأمور عليك أكثر من ذلك، إن قمت بفتح أداة لا تدعم الشاشة الكبير في الأيفون 5، ستُظهر أداة FullForce لك تنبيه يسألك إن كنت تريد جعل التطبيق متوافق كليًا مع الشاشة أم لا.

أداة FullForce for iPhone متوافقة كليًا مع الأيفون 5 والأيبود تاتش الجيل الخامس، وهي بسعر 0.99 دولار، وهي متواجدة على سورس BigBoss أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس آخر لإيجادها.

أخبرنا برأيك حول هذه الأداة، وقم بإعلامنا بتجربتك إن ثبّت هذه الأداة على جهازك.

7 تعليقات

  1. الادات جدا رائعه وجربتها
    شكراً وننتظر منكم المزيد

  2. مش عارف اسطبها

  3. حملت الاده من سوري اي لوف ابل بس مهى زابطه يعنى باينه انه ممدده وشكرا

  4. السلام عليكم ياجماعه ابغى احد يساعدني وشلون اشتري الاداة يعني يطلعلي قوقل اوفيس بوك ياليت احد يوضحلنا الطريقه ومشكورين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *