الرئيسية » cydia » أداة FunBoard لإضافة مؤثرات جميلة للأيفون، قريباً في السيديا!

أداة FunBoard لإضافة مؤثرات جميلة للأيفون، قريباً في السيديا!

هل تشعر بالملل حين استخدامك للأيفون أو الأيبود, و هل تظن أنه يجب إضافة حركات جميلة و عملية للجهاز ؟ هل تريد أن تجعل جهازك يبدو أجمل من ذي قبل, و بمؤثرات أكثر جمال ؟ إذن لا تشغل نفسك فنحن لدينا الحل النهائي لمعاناتك مع نظام iOS و الذي سيمكنك من خلال الأداة الجديدة التي تتيح لك إضافة العديد من الحركات و المؤثرات الرائعة.

بالطبع أداة FunBoard هي الحل المثالي لمشاكلك مع نظام iOS. فالآن بإمكنك جعل الأيفون أو حتى الأيبود الخاص بك أكثر تفاعلا و روعة, فهذه الأداة الجبارة ستمكنك من إضافة الكثير من المؤثرات و التغييرات الجميلة لجهازك. تمكنك هذه الأداة من تغيير شكل شريط الأيقونات، الشاشة الرئيسية، و العديد من المهام الأخرى.

أداة FunBoard تمكنك من تغيير حركة الأيقونات، إضافة حركات جميلة لصفحات الشاشة الرئيسية، و العديد من المهام و التي بإمكانك إكتشافها و التعرف عليها أكثر في إعدادت البرنامج الخاصة. دعونا الآن نشاهد فيديو توضيحي لأداة FunBoard الجديدة:

أداة FunBoard ستغير تظرتك إلى نظام iOS و التي ستجعله بالطبع يبدو أفضل و أكثر سهولة بالتحكم. الأداة غير متوفرة في متجر السيديا حاليا و لكن أشار المطور أنها ستكون على سورس BigBoss بسعر 1.99$.

هل أعجبتكم الأداة ؟ أخبرونا برأيكم في التعليقات أسفل الموضوع.

5 تعليقات

  1. Thank you for your wonderful topics 🙂

  2. FARES

    بس سعرها غالي شوي بس ما نقول مالغ فية بس غالي لكنها فالاخير اداة جبارة

  3. لقد اصبحت السيديا مملة كل البرامج ليست مجانا عكس سامسونغ كل البرامج مجانا وا أسفاه على ايفون

  4. اداة روعة مشكورين مدونة الديف على المجهود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *