الرئيسية » cydia » أداة Fusion لدمج الفيسبوك في iOS 5

أداة Fusion لدمج الفيسبوك في iOS 5

iOS 5 يأتي مع دعم كامل لتويتر، لذلك تعتبر الشبكة الإجتماعية ‘‘تويتر’’ هي الوحيدة التي تأتي مع دعم كامل في نظام iOS 5 ومن خلال هذا الدعم سيكون بإمكانك إرسال التويتات بشكل سريع وكذلك التمتع بميزات مركز الإشعارات وغيرها الكثير، لكن ماذا عن الفيسبوك؛ الذي يعد الأبرز في عالم الشبكات الإجتماعية والشبكات الإجتماعية الأخرى؟

اليوم نعرض عليكم أداة جديدة في السيديا تُسمى Fusion تعمل على دمج شبكات إجتماعية متعددة مع نظام iOS 5 ومن بينها الشبكة الإجتماعية الأبرز ‘‘الفيسبوك’’ وكذلك Foursquare  و MySpace. لذلك على الأغلب ستكون هذه الأداة محط أنظار محبي الشبكات الإجتماعية لأنها ببساطة تتيح لك وبسرعة تحديث الحالة والموقع والمزيد مباشرة من خلال صفحة التغريد الخاصة بتويتر، بحيث يمكن إعتبار الشبكات الإجتماعية الأخرى مجرد إضافات.

هذا ليس كل شئ، مع هذه الأداة سيكون بإمكانك إستخدام سيري في النشر على الفيسبوك وتويتر وماي سبيس مثلاً قل لسيري post status ومن ثم قل الشئ الذي تريد نشره.

بإختصار، هذه الأداة فعلت ما لم تفعله آبل، فـ الفيسبوك أصبح متكامل مع iOS 5 كما ينبغي أن يكون، لأن كل شئ يمكن التحكم به من خلال الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة كما هو الحال مع تويتر تماماً.

Fusion متوفرة الآن في السيديا في سورس BIGBOSS بسعر 2$، جدير بالذكر أن مع هذه الأداة يتم تثبيت أداة أخرى تُسمى Furi للأجهزة التي يتوفر بها خدمة سيري لعمل تكامل للفيسبوك وماي سبيس وغيرها من الشبكات مع تقنية سيري.

تعليق واحد

  1. ما عرفت استخدمها ممكن شرح لو تكرمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *