الرئيسية » Android » منافس الايفون 6 ليس Galaxy S5، بل Galaxy Alpha

منافس الايفون 6 ليس Galaxy S5، بل Galaxy Alpha

ولو أنه غير موجود، شركة Samsung بدأت مهاجمة الايفون 6 بإعلاناتها وبمنتجاتها وبمخططاتها للمنتجات المستقبلية، الشركة الآن تطوّر هاتف Galaxy Alpha ليكون منافس الايفون 6، فالشركة لا تخطط أن يكون الـ Galaxy S5 المنافس المقبل للايفون، فهذا الجهاز سيكون منافس هواتف الـ Android، بالإضافة إلى الـ Galaxy Note 4.

Galaxy S5 and Galaxy Alpha 2

لم تعلن Samsung عن الـ Galaxy Alpha (أو الـ Galaxy F) بشكل رسمي، ولكن الجهاز تم تسريب صور عديدة له تظهره وهو يعمل بنظام الـ Android، الجهاز يحمل نفس تصميم الـ Galaxy S5 بشكل عام، ولكن شاشتة مقاسها 4.7 إنش، أي كمقاس شاشة الايفون 6، وهذه أولى إشارات كون هذا الهاتف منافس الايفون المقبل.

الجهاز يحمل نفس الغطاء الخلفي البلاستيكي، وبنفس تصميم الـ Galaxy S5، ولكن الفرق هو أن الـ Galaxy Alpha يأتي بحواف مصنوعة من المعدن، علمًا بأن الحواف “المعدنية” الخاصة بالـ Galaxy S5 هي في الواقع مجرد بلاستيك ملوّن.

مازالت مواصفات Galaxy Alpha غير واضحة، ولكن الشائعات تقول أنه سيحمل شاشة بدقّة 720p أو 1080p، وسيكون بسعة داخلية 32 جيجابايت بلا دعم لبطاقة MicroSD، الجهاز سيدعم شبكات LTE-A، وسيعمل ببطاقة Nano SIM، وسيحمل ميّزة التعرف على البصمات.

الجهاز من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر أغسطس من العام الجاري، أي قريبًا جدًا، الجهاز قد لا يكون بمواصفات قريبة من الفئة الراقية للهواتف الذكية، ولكنه مخصّص لمنافسة الايفون 6، ولذلك قد يكون سعره مرتفع نسبيا.

هل تتوقع نجاح Galaxy Alpha؟ وهل تنوي شراء هذا الجهاز من Samsung؟

9 تعليقات

  1. إن دلت هذه الاخبار على شيء بلابد انه بمجرد قرب نزول أي منتج لشركة ابل فإن الشركات ترتعب لذلك مما يهدد منتجاتها و يغير من خطط سير عملهم بل و احياناً يسيّرها على ماتشتهي ابل،، شي كبير ياعمري يا ابل وانتي تتحكمين بسوق الاجهزه المتنقلة كيفما تشائين و هذا كله شهاااااده من خصومك في السوق بأنك المتحكم الاول ذو المنتج القوي المبهر ودلاله على ذلك ان الشركات لا تأتي بجديد من بعدك، بل يغيرون ما تأتين به لكي يتحايلون على براءات الاختراع، لكن الشمس مايغطيها منخل

  2. إن دلت هذه الاخبار على شيء بلابد انه بمجرد قرب نزول أي منتج لشركة ابل فإن الشركات ترتعب لذلك مما يهدد منتجاتها و يغير من خطط سير عملهم بل و احياناً يسيّرها على ماتشتهي ابل،، شي كبير ياعمري يا ابل وانتي تتحكمين بسوق الاجهزه المتنقلة كيفما تشائين و هذا كله شهاااااده من خصومك في السوق بأنك المتحكم الاول ذو المنتج القوي المبهر ودلاله على ذلك ان الشركات لا تأتي بجديد من بعدك، بل يغيرون ما تأتين به لكي يتحايلون على براءات الاختراع، لكن الشمس مايغطيها منخل

  3. يا حياة الشقا حتى الحواف لاعبين على الزبائن فيها ومخلينها كأنها معدن انتم وش خليتو يا سامسونج مادة ما قلدتوها بالبلاستيك

    لا تصير بعد شاشتكم الزجاجية في الحقيقة مجرد بلاستيك كأنه زجاج ههههههه اكريليك مثلا؟ ههههههه

  4. إذا كان من سامسونج .. أتوقع له النجاح .. بس ما راح أشتريه لأني أحب الأيفون.

  5. إذا كان من سامسونج .. أتوقع له النجاح .. بس ما راح أشتريه لأني أحب الأيفون.

  6. إذا كان من سامسونج .. أتوقع له النجاح .. بس ما راح أشتريه لأني أحب الأيفون.

  7. إذا كان من سامسونج .. أتوقع له النجاح .. بس ما راح أشتريه لأني أحب الأيفون.

  8. لا ادري الى حد الان كيف يقارن بين الايفون وهواتف سخيفة مثل galaxy

  9. طالما ظلت سامسونج في تصميمها البلاستيكي مستحيل تنافس ابل
    و في شغلات في الجلجسي ما الها داعو واولها حساس نبضات القلب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *