الرئيسية » Android » Samsung تعلن عن ساعة Galaxy Gear الذكية

Samsung تعلن عن ساعة Galaxy Gear الذكية

في مؤتمر Samsung Unpacked الثاني لسنة 2013، أعلنت شركة Samsung عن المنتج المنتظر وبشدة، وهو ساعتها الذكية Galaxy Gear، والتي يمكنها القيام بعمليات الاتصال وكذلك الحصول على رسائل الـ SMS. ووفقًا للشركة، هذه الساعة ستصبح جدًا من الموضة حول العالم في المستقبل القريب.

Galaxy Gear

الساعة سوف تكون بشاشة مربعة ذات مقاس 1.63 إنش من نوع Super AMOLED، وهي بوضوح 320 × 320، الجهاز يعمل بمعالج ذو نواة واحدة بسرعة تردد 800 ميجاهيرتز. والساعة أيضًا تحمل كاميرا بوضوح 1.9 ميجابكسل.

الساعة الذكية ستكون عبارة ملحق للأجهزة الذكية من Samsung، حيث أنك ستُجبر أن تشبكها بأجهزة Samsung الأخرى لكي تحصل على جميع ما تقدمه من مزايا وخدمات.

الساعة مصممة بشكل لائق، وهي من خامة الستانل ستيل المعدنية، ووفقًا لما تقوله Samsung، الساعة تحمل تكنولوجيات يجب أن نراها في العقد المقبل.

عدد التطبيقات المتوفرة والداعمة لهذا الجهاز هو 70 تطبيق، مما يمكن أن يعتبر مناسب حيث أن الشركة لم تعلن عن الجهاز إلّا اليوم، من المتوقع أن نرى عدد أكبر من التطبيقات في الأسابيع القليلة القادمة حيثما تتوفر الساعة بين أيادي المطورين.

يمكن لساعة Galaxy Gear أن تنجز الاتصالات بلا أي ضغطة أو لمسة، حيث يمكنك استعمال المزايا الصوتية لإتمام المكالمات واختيار جهات الاتصال أو تحديد الأرقام.

بطارية الجهاز هي فقط ذات سعة 315 ميلي أمبير، وهو يعتبر قليل حيث يجب أن لا يشحن المستخدم ساعته كل يوم. الجهاز يحمل أيضًا الجيل الرابع من الـ Bluetooth الذي لا يستهلك الطاقة كثيرًا. كما أن الجهاز يأتي بذاكرة تخزين 4 جيجابايت، وهو مناسب لساعة ذكية، لكنه قليل جدًا على مشغّل للموسيقى ومعرض للصور!

جهاز ساعة Galaxy Gear سوف تتوفر حول العالم في نهايات شهر سبتمبر الحالي، تحديدًا، في يوم 25 سبتمبر. الساعة ستكون بسعر 299 دولار.

ما رأيك بساعة Samsung Galaxy Gear الجديدة؟ هل تعتقد أن Apple ستستطيع منافستها بقوة مع ساعة iWatch الذكية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

11 تعليق

  1. شكرا يا احلى مدونة بس محتاجين تطبيق للمدونة في متجر أبل بيكون احسن ومتابعتنا لكم بيكون افضل وشكرا

  2. بصراحه ليس لها اي داعي ولاتغني عن الساعة التقليدية ،، خصوصا موضوع البطارية ،، من غير المعقول شحنها يوميا ،، من وجهة نظري الشخصية انها. بلا فائدة واتكلم عن نفسي اريد منتج يكون بديل عن الساعة التقليدية ويخدمني في التكنلوجيا ،، في انتظار ساعة ابل

  3. انا على يقين ان ساعة iWatch ستكون افضل بكثير من ساعة Samsung Galaxy Gear 🙂

  4. نقله نوعيه في التكللوجيا واتمنى من ابل ان تصدر ساعة iwatch في اقرب وقت ممكن

  5. ما اعتقد الساعه مهمه مشروع فاشل من جميع الشركات في مشروع ساعه المتطوره

  6. انا متأكد أن ساعة ابل ستكون مبتكرة ومختلفة وسوف تكون الأفضل اما بالنسبة لساعة سامسونج فهي لم تأتي بخلاف ما نتوقعه فكل شي فيها متعارف عليه

  7. انا متأكد أن ساعة ابل ستكون مبتكرة ومختلفة وسوف تكون الأفضل اما بالنسبة لساعة سامسونج فهي لم تأتي بخلاف ما نتوقعه فكل شي فيها متعارف عليه.

  8. لاجديد الوقت يمر عادي

  9. طبعا ساعة بدائية تكنلوجياً
    بالرغم من عدم وثوقي بابتكارت سامسونج وتقديمها لمنتجات جديدة لان اغلب منتجاتها تجارية لكن متصورت ان تقدم هذا الشي بهالدرجة من البدائية

    مواصفات جدا عادية وتفتقد للاناقة والسعر غالي جدا

    طبعا في مجال الساعات الذكية سبقتهة سوني

    وعودتنة ابل دائما انو عندما تقدم منتج جديد تقدم شي مموجود بالسوق
    لذا ننتظر ساعة ابل

  10. محد فيكم انتبه أن شكل الساعة تقليد للأيبود نانو الجيل 6 ؟

    أنا عندي القطعة اللي تخلي الأيبود نانو ساعة و تقريبا نفس الشكل بالضبط !!!!!

    • كلامك فيه ظلم لايبود نانو اكيد الايبود نانو اجمل وذو اناقه مختلفه … اما هذه الساعه جدا عاديا سوني احلا بكثير ….. سامسونج تخلف بلا حدود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *