الرئيسية » Apple » مؤسس Apple: اشتريت Galaxy Gear وبعتها فورا لانها عديمة القيمة

مؤسس Apple: اشتريت Galaxy Gear وبعتها فورا لانها عديمة القيمة

حتّى من قبل أن ينضج سوق الساعات الذكية، سارعت شركة Samsung في إنتاج ساعات Galaxy Gear لكي تضع اسمها قبل منافستها الأمريكية Apple، وبالرغم من محاولات الإبداع التي وضعت في ساعات الشركة، إلّا أن ردود الفعل لم تكن إيجابية جدًا، خصوصًا من مؤسس Apple ستيف ووزنياك.

Steve Wozniak

ستيف ووزنياك هو من أكثر الأشخاص صراحةً في مجال التكنولوجيا، وهذا يشهد له جميع خبراء التقنية المحبين لـ Apple والكارهين لها، فهو لا يمانع من مشاركة رأيه النقي وتجربته، وبالرغم من أنه ساعد في تأسيس Apple، إلّا إن كان رأيه في أحد منتجاتها سلبي، يقوله، وإن كان إيجابي، يصرّح به.

في مقابلة أجراها ستيف ووزنياك مع Xconomy، شارك هذا الرجل رأيه بخصوص ساعة Galaxy Gear الأولى، هذه الساعة كانت المحاولة الكبيرة الأولى من Samsung للدخول في هذا السوق الجديد.

قال ستيف في المقابلة: لقد كانت قطعة التكنولوجيا الوحيدة التي اشتريتها لتجربتها، ومع ذلك رميتها بعد نصف يوم، لقد بعتها على eBay لأنها كانت عديمة القيمة وقليل مما فعلته كان ملائمًا. لقد كنت أضطّر لوضعها على أذني.

بالطبع صراحة ستيف ووزنياك جارحة بعض الشيء، ولكن ما قاله قريب جدًا إلى الحقيقة، فحتّى Samsung سارعت لتحديث منتجها، ولكن حتّى مع ما تم تحديثه من منتجات، ستيف ووزنياك قال بشكل عام أن الساعات الذكية يجب أن تكون ذات شاشات أكبر، ويجب ألّا تعتمد كلّ الاعتماد على الهواتف الذكية، فهي منتجات مستقلة وليست ملحقات.

رأيي الشخصي يوافق ما قاله ستيف ووزنياك، ولكن ماذا عنك؟ أي المنتجات تنتظرها لتكون ساعتك الذكية؟ وهل تعتقد أن iWatch ستكون الساعة الذكية الثورية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. أنا متفائل جداا في iWatch ولكن الشيء الوحيد الذي أخافه، أن يكون سعرها باهظ.!!

  2. شكرًا على التنبيه، تم تعديل الخطأ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *