الرئيسية » Android » الجالاكسي إس 4 سيحصل على الـS Pen، كيبورد ليزر، وشاشة أكبر مرة أخرى [شائعات]

الجالاكسي إس 4 سيحصل على الـS Pen، كيبورد ليزر، وشاشة أكبر مرة أخرى [شائعات]

مدونة الديف تيم العربية مختصة بأخبار أبل، وربما سامسونج أيضاً! فنحن نرى كل حين وآخر شجار قضائي بين أبل وسامسونج. وبهذا نكون أيضاً قريبين في عدة نواح من سامسونج! لذلك، جئناكم بأخبار غريبة تحكي عن ما سيحمله الجالاكسي إس 4 من مزايا جديدة، والأغرب من ذلك أننا سمعنا نفس الشائعات لنسخ الأيفون الأقدم!

حتى الآن، مازال كل شيء تحت اسم شائعات، حتى موعد إطلاق الجهاز الرسمي يعتبر شائعة حتى الآن بما أن سامسونج لن تعلن رسمياً عنه، لكن يتوقع بأن يكون في شهر أبريل، وهو نفس الشهر الذي أطلق فيه الجالاكسي إس 3.

يقال، وفقاً لما ادعي أنه فيديو مسرب للجالاكسي إس 4، أن الجهاز سوف يحمل شاشة ذات قطر بمسافة 5 إنش، وستكون الشاشة Edge-to-Edge أي أنه لن يحمل أي حواف جانبية، والحواف العليا والسفلى سوف تكون بحجم الأزرار والكاميرا والسماعة تماماً. ويدعى أيضاً أن الجهاز سوف يأتي مع جهاز آخر يحمل ميزة الكيبورد الليزر، تماماً كما سمعنا عن شائعات الأيفون 5. وإضافة لذلك، يقال أن الجهاز سوف يحمل النسخة الجديدة من نظام الأندرويد وهي الأندرويد 5.0.

هذا هو الفيديو “المسرب”، والذي من المؤكد أنه خارج من برامج التعديل على الفيديو – يحتوي على موسيقى -:

ووفقاً لـPhoneArena، الجالاكسي إس 4 سوف يحصل على الـS Pen الذي عرفناه من سلسلة أجهزة الجالاكسي نوت، وإضافة لذلك، أشاع الموقع أن الجالاكسي إس 4 سوف يحمل معالج بنواة A15 الممتازة وبسرعة تردد عالية، إضافةً أنه سيحمل ذاكرة عشوائية 2 جيجا.

الجالاكسي نوت 2 الحالي يحمل شاشة بقطر 5.5 إنش، وهذا أكثر من الجالاكسي إس 4 المشاع بـ0.5 إنش فقط، وهذا يعني أن الجالاكسي نوت 3 سوف يحصل على شاشة أكبر مرة أخرى، مما يؤكد لنا أن سامسونج سوف تعمل مستقبلاً على أدرع حربية!

ما رأيك بالشائعات الغربية التي نشرها موقع PhoneArena وأشاعها الفيديو أعلاه؟

15 تعليق

  1. شكله جميل لكن اغلب الشائعات لا تصدق

  2. والله هدي سامسونغ مجنونة تعملها و قلبها قوي مو متل ابل تحسبها الف مرة قبل ما تنجبر تحطها باجهزتها غصب

  3. قبيح كل شئ يحمل نضام الاندرويد لا يستحق أشراء

  4. شكلها كذا
    سامسونج قاعدة تسوي ابتكارات في اجهزتها
    وابل بس جالسه توسع وتنحف في اجهزتها

  5. رائع جدأ ونتمنئ ان يكون الخبر صحيي

  6. السلام عليكم ورحمة الله – في الحقيقة أنا شخصياً لا أتوقع أن هذا هو الجهاز المنتظر لأن سامسونج ثار غضبها لأبعد الحدود بسبب الأيفون ٥ إلى درجة إنها صنعت فيديو (ساخر) عن الأيفون ٥ قبل نزوله في الأسواق ولو كان عندها المخطط هذا وعندها المشروع وفريق التنفيذ مع المهندسين والمختصين فالمتوقع أن يصبروا ويبادروا في تنفيذ مشروعهم ويبدعون فيه ليسحقوا أبل ويمجدون أنفسهم. ولكن كل الدلائل تدل على أن أبل هي المتقدمة رسمياً وأكثر مبيعاً للأجهزة في الأسواق. وكل الشائعات التي ألفها الناس من قبل وقالوا أنها مسربة كانت كاذبة. وهذا الأمر وارد الحدوث لكل جهاز قبل نزوله. مثل الأيفون ٤أس والماك بوك وكذلك الجالكسي أس ٣ والأتش تي سي.

  7. نفس اشاعات الايفون قالو باليزر ولا صار … ١٠٠٪ كذب

  8. بصراحة هذي مجرد شائعات
    وانا بنتظر هذا الجهاز ينزل حتى اشتريه

  9. (( بالعكس انا شخصياً ادور مواقع تهتم بالتكنولوجيا ))

    وبنظري احسن موقع انتم لانكم تعطونا ثل ما يقولون الزبده بااشيااء العمليه مثل الجيل بريك
    وياليت تعطونا اخبار الشركات الثانيه وكل مايخص التكنولوجيا
    ومشكورين على الاخبار الطيبه

  10. ابن القامشلي

    بصراحة ابل صارت كتير عم تضيق على المستخدم وخصوصا اذا فقدنا الجيلبريك يلي يخليلنا شوي تنفس و شوي حرية فاعتقد ان كتير مننا سيذهب الى الأندرويد للتخلص من سجن ابل حتى لو ماكان النظام المطلوب لكن ان نضل ضمن سجن ابل اعتقد هاد شي مزعج جدا …….

  11. انا امتلك جهاز ايفون 4 خوش جهاز صراحة
    لكن المشكلة اذا فقدت الجيلبريك يصير مشكلة يعني تفقد البرامج المميزة وGPS
    انوي اشترى جهاز جلاكسي 3 على الاقل شاشة كبيرة وبلوتوث وكاميرة احسن من ايفون

  12. عاشـق طيفهــا

    سلام . . . شخصيا لا اعتقد ولا اصدق بمثل هذه الشائعات لأننا سمعنا ورأينا الكثير منها وفي النهايه خابت آملنا واصبنا بخيبة امل كبيره عموما الجالكسي s3 لم يمر سوء القليل من الوقت من حين صدوره وفي نفس الوقت الحملات الدعائيه يجب ان تبدأ الترويج لمثل هذه الاخبار وذلك لكسب المزيد من العملاء والمستخدمين في كل الاحوال سامسنج شركه قويه ومبدعه من كل النواحي لكن من منظوري الشخصي لا ازال ارى ان آبل تحمل الرقم 1 في العالم
    دمتم بخير .

  13. انا كنت املك ايفون 4 وجعلت فيه جميع الصلاحيات حتى البلوتوث فتحته لكي ارسل واستقبل لكن لما تحدث الفورمير اخسر كل شي هو حهاز قوي لكن ضعيف الارسال
    وامتلك حاليا جلكسي نوت 2 في البدايه كان الجهاز معقد بالنسبه لي ومع الوقت اصبح سلس فوق الخياال وبعدها ندمت من استخدامي لنظام ابل بعد تنزيل الروت للنوت 2 فائق الخيال انصح الجميع بتجربته راح تسنى ابل
    تحياااتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *