الرئيسية » Android » التغطية الحية لحدث الـ Galaxy S5 من Samsung

التغطية الحية لحدث الـ Galaxy S5 من Samsung

بعد لحظات من الآن، سوف يبدأ مؤتمر Samsung الأهم لها في عام 2014، حيث أنها ستبدأ الحدث الذي ستعلن فيه عن هاتفها الرئيسي لهذا العام وهو الـ Galaxy S5، هذا الهاتف هو عبارة عن الخطوة الأساسية لاستمراريّة منافسة Apple، فمنه نعلم نجاح أو فشل الشركة، ومنه نعلم تطوّر الشركات الأخرى.

UNPACKED 2014

هاتف الـ Galaxy S2 كان بداية نجاح سلسلة هذا الجهاز، الـ Galaxy S3 كان أكثر أجهزة هذه السلسلة إبداعًا، والـ Galaxy S4 كان أكثر هذه الأجهزة مبيعًا وربحًا، واليوم مرحلة جديدة وخطوة كبيرة لهذه المرحلة ستكون مع الـ Galaxy S5، الهاتف من المتوقع أن يحمل تصميمًا جديدًا، بالإضافة إلى تطويرات على الكاميرا، قد يحمل الهاتف شاشة أكبر، ولكن كما فعلت Samsung مع الـ Galaxy S4، هذه الشاشة غالبًا لن تجعل حجم الهاتف نفسه أكبر.

الشائعات حول الـ Galaxy S5 كثيرة، وكذلك التسريبات، ولكن بما أن صحّة الشائعات والتسريبات هذه غير واضحة، لن يتم الاعتماد واللجوء إليها كثيرًا لتحديد مواصفات الجهاز، فأساسًا Samsung ستكشف عن تفاصيل منتجها الجديد خلال اللحظات القليلة المقبلة.

توقيت مؤتمر Samsung UNPACKED هو 24 فبراير 2014 الساعة 20:00 (الثامنة بعد الظهر) لمدينة برشلونة، لمعرفة موعد المؤتمر بالنسبة لمنطقتك، يمكنك الاتجاه إلى هذا التقرير المفصل.

هنا، ستعلمكم مدونة الديف تيم العربية بآخر تحديثات المؤتمر بشكل مباشر، كذلك سيتم متابعة المؤتمر بشكل حي على الـ Facebook وTwitter، تابعونا لمعرفة كامل تفاصيل حدث Samsung الأهم لها وللـ Android في 2014.

[liveblog]

2 تعليقان

  1. انا اتوقع بصمة
    وحجم اكبر

    ولكن ارجو حل مشكلة البطارية والشحن

    بالانتظار ……. 🙂

  2. لا جديدي مثير في الجالكسي س5 بل يأتي بمواصفات مستهلكة مند مدة 6 اشهر , هاتف LG G2 طرح مند مدة ويحمل مواصفات وخصائص أقوى, الشيئ الجديد من سامسونج هو السوارة الذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *