الرئيسية » Android » خبير: Galaxy S5 لا يرقى لمنافسة الايفون 5s

خبير: Galaxy S5 لا يرقى لمنافسة الايفون 5s

منتجات شركة Samsung، وبالتحديد الهواتف الذكية، معروفة بشيء لا يجب تناسيه، وهو أنها مليئة بالمزايا والقدرات الإضافيّة التي تبهر المستخدم للأيام الأولى فقط، ومن ثم تصبح عالةً على النظام فتبطّئه وتقلل من أدائه وجودته وسلاسته، ورغمًا من أن تحدّ Samsung من تواجد مثل هذه المزايا التي تعود بالسوء على الجهاز، هي تضيف عليها المزيد والمزيد.

Galaxy S5 Camera

قامت صحيفة The New York Times بوضع الايفون 5s بجانب الـ Galaxy S5 لمقارنتهما يمعرفة أيّهما سيحصل على لقب الهاتف الأفضل في العالم، ما وجده الكاتب فارهاد مانجو، هو أن الجهازان ليسا قريبا من بعضهما البعض ليكونا متنافسين أساسًا.

يعتقد الكاتب أن شركة Samsung قامت بما هو كافٍ لكي تبقى أمام أي مصنّع هاتف Android آخر، فبرأيه الـ Galaxy S5 هو هاتف الـ Android الأفضل، فهو يفضّله على الـ HTC One بسبب الفعالية العالية للجهاز، ورغمًا لجمالية الآخر، ولكن، عند الحديث عن الهاتف الأفضل في العالم، يرى أن اللقب يجب أن يتوجّه إلى الايفون 5s.

موجز المقارنة الطويلة التي كتبها الخبير كانت:

عند النظر إلى أي مقياس كبير يمكن أن تهتم به، من السرعة إلى التصميم إلى سهولة الاستخدام إلى جودة التطبيقات، هاتف Samsung سيوضح خلف الايفون، وفي بعض الأحيان خلفه بأشواط… إن كنت تبحث عن الهاتف الأفضل في السوق حاليًا، أنا أفضّل الذهاب مع الايفون 5s.

بالرغم من انتهاء المقارنة لصالح الايفون 5s، لم تخلو المقارنة من انتقاد هذا الهاتف، فالخبير يعتقد أن الخواص التي يتميّز بها الـ Galaxy S5 على الايفون 5s هي عمر البطارية الأفضل، ومقاومة الماء والشاشة الأكبر، بالنسبة له، أول اثنتين هما خواص صغيرة، أما الشاشة الأكبر فنحن قد نراها قريبًا مع هاتف الايفون 6 الذي قد يأتي بمقاس 4.7 إنش وآخر 5.5 إنش.

يجدر الذكر أن فارهاد مانجو قام بمقارنة هاتفا Apple وSamsung على الخواص الأساسية والتي يمكن أن تهم أي فرد، أما المقارنة الحقيقية فهي تعود لكلّ شخص مقبل على شراء أحد هذين الجهازين، حيث أن المتطلّبات وتفضيلات ميّزة على أخرى تعود للزبون وليس للخبير.

7 تعليقات

  1. ربما لو کانت جلکسی اس5 بتصمیم مختلف و بهیکل معدنی ، لکان الوضع مختلف

  2. أكيد الأيفون أحسن بألف مره

  3. قم بالتحديث إلى آخر نظام، وإن استمرت المشكلة لديك يمكنك معاودة متجر Apple وطلب جهاز بديل.

  4. محمد المشهدي

    ايفون افضل

  5. انا افضل الجالكسي اس 5
    عن تجربة جربت الاس 5
    وجربت الايفون 5 اس

    اشوف الجالكسي افضل بكثير

  6. قم بمراجعة متجر ابل ويبدلو الجهاز بس قلهم انو بدلوه اول وطلع نفس المشلكة وراح يسولك تلي يرضيك وزيادة ابل خدمتها حلوه واول مره اشمع مشكلة في الايفون فايف اس من يوم مانزل مع اني استخدمالايفون فايف وايفون فايف اس عمري ما شفت فيهم شي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *