الرئيسية » Apple » سامسونج تُعلن عن Galaxy Tab 3 لمنافسة الآيباد ميني

سامسونج تُعلن عن Galaxy Tab 3 لمنافسة الآيباد ميني

اليوم الإثنين، اعلنت الشركة الكورية “سامسونج” عن الجيل الثالث من جهازها اللوحي الـ Galaxy Tab، والذي يأتي مع بعض المميزات المتواضعة أبرزها شاشة بمقاس 7 بوصة ودعم الجيل الثالث مع إمكانية الإستعمال كـ “هاتف”.

المميزات الموجودة في الجالاكسي تاب 3 تشير إلى أن سامسونج تحاول الإنقاص من هيبة الآيباد ميني مع سعره المرتفع نسبيًا، بالرغم من عدم الإعلان عن سعر الجهاز حتى الآن، ومن شأنه أن يكون الـ Galaxy Tab 3 المنافس الثاني للآيباد ميني بعد إصدار الـ جالاكسي نوت 8.0.

اللوحي الجديد من سامسونج سوف يضم شاشة 7 بوصة مع وضوح 1024 في 600 بكسل، وسوف يُدعم بمعالج بقومة 1.2 جيجاهيرتز، وهناك إمكانية لإدخال ذاكرة خارجية 8 أو 16 جيجابايت، الجهاز أيضًا سيأتي بكاميرا خلفية 3 ميجابسكل، وكاميرا أمامية 1.3 ميجابيكسل، وسيعمل أخيرًا بنظام الآندرويد جيلي بين 4.1.

galaxy-130429

أحد أهم المميزات التي يتمتع بها الـ Galaxy Tab 3 هي سهولة الحمل والتنقل في الجهاز، خصوصًا مع الشاشة الصغيرة نسبيًا على جهاز لوحي “7 بوصة”. كما أن الجهاز يتمتع بتصمميم أرق من الجيل الثاني من الجالاكسي تاب.

شيء آخر مثير في هذا الجهاز، وهو أنه يدعم موديل الـ 3G، وهذا سوف يسمح لك بإجراء المكالمات تمامًا مثل أي هاتف ذكي آخر، وعلى عكس الآيباد ميني من آبل، فإن الـ Galaxy Tab 3 لا يدعم الـ 4G LTE.

جدير بالذكر أن سامسونج ذكرت بأن الجهاز سوف يُصدر حول العالم في بداية مايو مع نسخة الواي فاي فقط، أما نسخة الـ 3G القادرة على إجراء المكالمات ربما تأتي في يونيو القادم.

أخبرنا عن رأيك حول الـ Galaxy Tab 3 في قسم التعليقات بالأسفل.

7 تعليقات

  1. لاجديد هذي هي سامسونج كل يومين جهاز جديد
    لا دعايه و لاجوده ولانظام
    تقليد في تقليد
    مثله مثل الاجهزه الصينيه الفرق الوحيد كلمه samsung

  2. لا أتوقع أنهم بينافسون الايباد مني بهذا الجهاز وأنما ينفسونها بـ نوت 8

    واضح من موصفات الجهاز أنه بيكون رخيص السعر بموصفات أقل من العادية

    وفيه أشاعة تقول أنه بينزلونه بسعر 149 دولار

    وأرى حتى 149 كثيرة بنسبه للموصفاته ( المعالج والشاشة ) التي أصبحت قديمة

    المفروض سامسونج ماتخرب سلسلة التاب بجهاز أقل موصفات والمفروض يعملون فئة جديدة لأجهزة الرخيصة

  3. ممكن أسألكم سؤال .. ليش كل مانزلت سامسونج جوال او تاب يجي في بالكم انها منزلته عشان ينافس شركة ابل .. او أن التعصب أعماكم .. ياخي هي سلسة جالكسي تاب ولهم فترة مانزلو جديد حبو يغيرو الشكل ويحتفظو بالسعر المغري للجهاز نزلو واحد بشكل أجمل وبس … عقولكم غريبة يامتعصبين أبل ..

  4. سامسونج فشلت حقيقة في أجهزة التاب وأرى أنها لا تقارن بالآيباد لكن لها قصب السبق في مجال الهواتف الذكيه

    • اخي الغالي .. انصحك تجرب Galaxy note 10.1 و راح تتغير فكرة التابلت عندك ..^ـ^

      آبل أجهزتها قليلة و لكنها تحمل أقوى نظام في التابلت و الجوال .. لكن في المقابل تنقص بعض الخصائص و التي تجبر بعض المستخدمين بالتوجه إلى البديل في السوق .. منتجات آبل تنافس خدمات الجالكسي في حالة وجود الجيبلريك .. و هذا ما لا ترغبه آبل و تحاربه بشتى الوسائل

      سامسونج شركة من المنافسين الأقوياء لآبل .. لكن أخالفها في فكرة إصدار ما يقارب من ٥ إلى ١٠ أجهزة جديدة في السوق و تحت مسميات جديدة .. مثلاً النوت كانت فكرة جميلة في وجود جهاز يحمل قلم و شاشة ٥.٥ انش و بطارية جبارة تحمل ٣١٠٠ ميلي امبير.. ثم اصدرت قراند بمواصفات ضعيفة و بطارية اضعف من النوت و بشاشة مقاربة للنوت .. مالفائدة من قراند ..؟؟!!
      و قريباً جالكسي ميجا .. جوال بشاشة اكبر من النوت ..!! شيء غريب تنافس نفسها بنفسها …!!

      آبل تكمن مشكلتها احتكارها لبعض الخدمات .. فلنتحدث عن الستور ما بين ابل و الاندرويد..بالنسبة لآبل الدفع بالفيزا فقط للحسابات الامريكية .. بينما الاندرويد بشكل عام بالامكان ربط الفيزا لأي دولة بالستور .. لديك أيضا تحديث برامج الستور .. لازم تحدث يدوياً .. بينما العكس تجده في الاندرويد بوجود التحديث التلقائي في حالة وجود اتصال بالانترنت .. لديك ايضاً التحميل عن طريق المتصفح لملفات الفيديو و الصوتيات لايقبل .. بينما الاندرويد تكاد تترك استخدام الكمبيوتر .. لديك الثيمات .. لديك الاختصارات .. لديك ..لديك .. لكن تفوقت آبل على الاندرويد في قوة النظام من دون الجيلبريك طبعاً

      فما الفائدة من جهاز يقدم حماية قوية و يرفض الكثير من الخدمات المفيدة ..؟؟؟!! آتمنى أن يعود الآيفون كما كان في السابق ..لا نريد التكرار .. IOS 7 نريده الآقوى .. لا نريد شاشة اكبر .. نريد خدمات في الجهاز اكثر مما نخدمه حالياً .. نريد بطارية جبارة .. نريد و نريد و نريد …….

      حالياً اتجهت للجالكسي حتى لا آتحطم من الجهاز القادم من آبل *ـ*

  5. Samsung كل يوم جهاز جديد و لكن لا توجد به فائدة او شيء جديد مثل التاب 3 مواصفات قديمة جدا و جيل ثالث لكن لنترك الزمن ليكشف لنا ماهي افضل شركة في هذا المجال خاصة بعد ان تصدر ابل الايباد الجديدين يمكن اخر هذه السنة

  6. الجلاكحسي تاب 3 افضل من الايباد وانصحكم ان تستخدموا جلاكسي تاب 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *