الرئيسية » Apple » Apple تضيف الألعاب إلى متجر التطبيقات القطري

Apple تضيف الألعاب إلى متجر التطبيقات القطري

أرسلت شركة Apple مؤخرًا رسالة لجميع مطوّريها تعلن فيها أنها أضافت فئة الألعاب إلى متجر تطبيقات App Store القطري والكوستاريكي، وهي هكذا تكون قد جلبت أكبر فئة في متجر التطبيقات إلى متجرين لأوّل مرّة.

الآن، جميع التطبيقات التي كانت قبل المطوّرين أن تكون متوفّرة على المتجر القطري والكوستاريكي سوف تكون بالفعل متوفّرة في هذين المتجرين، ويمكن الآن لمستخدمي أحد هذين المتجرين أن يقوم بتحميل وتثبيت الألعاب مباشرةً من متجر التطبيقات بلا الحاجة للانتقال إلى متجر آخر للحصول عليها.

App Store iOS 7

الآن، أفضل الألعاب على المتجر القطري هي:

  1. Angry Birds Go!
  2. Createrria
  3. Aces of the Luftwaffe
  4. Clumsy Ninja
  5. Heroes of Dragon Age

جدير بالذكر أن الأسباب التي تجعل Apple تتأخر في توفير بعض فئات التطبيقات على بعض المتاجر هي أسباب قانونية، حيث يتم مراجعة جميع أفعال Apple ومن ثم يتم قبولها أو رفضها، وبناءً على ذلك توفّر Apple خدماتها ومزاياها.

من الخدمات التي تتأخر بها Apple بسبب الأمور القانونية هي خدمات Flyover، والتي تحتاج من Apple تصوير مدن كاملة بشكل ثلاثي الأبعاد، وفي هذه السنة، تبيّن أن الحكومة النرويجية منعت Apple من التصوير في مدنها بسبب وجود أماكن سريّة لا يجب الاقتراب منها، ولكن Apple حاولت وبشكل كبير أن تتواصل مع السفارة النرويجية في أمريكا لكي يتم قبول، وغالبًا هذا ما حصل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *