الرئيسية » Apple » General Motors أول من سيدعم سيري في سياراتها

General Motors أول من سيدعم سيري في سياراتها

في مؤتمر WWDC 2012 الماضي، أعلنت أبل عن بعض شركات السيارات التي ستدعم تقنية سيري في منتجاتها، ومؤخراً ظهرت أولى السيارات التي بالفعل دعمت تقنية سيري، فالسيارات الجديدة سيكون بها زر مخصص يقوم بتشغيل سيري، وهذا الزر بالطبع هو أكثر أماناً من أن نشغل سيري من خلال زر الهوم.

General Motors ستكون شركة السيارات الأولى التي تدعم تقنية سيري الخاصة بأبل في سياراتها، حيث أعلنت مؤخراً وجود التقنية في أنظمة التشغيل المتوافرة في سياراتها Chevrolet Spark و فئتي LTZ و RS من سيارات Sonic، التي ستتوفر في بدايات السنة القادمة.

الخدمة ستتطلب توافر الأيفون 5 أو الأيفون 4S (لم يذكر ما إن كان الأيباد مدعوم أم لا)، وهذه الأجهزة ستوفر تقنية Eyes Free mode، والتي ستسمح للسائق التكلم مع سيري بمجرد الضغط على زر موجود على المقود! لا يوجد أبسط من ذلك! لكن بالنسبة لأول مرة سيكون الشيء مختلفاً بعض الشيء، حيث أن الخدمة ستتطلب منك ربط السيارة بسيري عن طريق البلوتوث، أعتقد أن الشيء مازال سهل!

أعتقد أن هذا الفاصل يضع فارقاً كبير بين سيري ومنافسيها كـGoogle Now، وS-Voice من سامسونج… لنرى ماستقدمه لنا الشركات المنافسة في الأشهر القادمة.

تعليق واحد

  1. بس سيري بدو انترنيت يعني ما ستفدنى شي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *