الرئيسية » Apple » الهاكر Geohot كان على وشك إطلاق جيلبريك iOS 7!

الهاكر Geohot كان على وشك إطلاق جيلبريك iOS 7!

تساؤلات كثيرة تحوم هنا وُهناك، وللأسف المسألة غامضة، نعم هذا صحيح، مسألة إطلاق الجيلبريك بهذه السرعة والسبب وراء إطلاقه المفاجئ لا يزال غير معروفًا بشكل واضح، لكن كل الإحتمالات تُشير إلى أن إطلاق هذا الجيلبريك لن يكن من أجل محبي الجيلبريك بل كان من أجل الأموال.

BWLqzC1CEAEdKso-540x405

الكثير من المُستخدمين القدامى للجيلبريك يعلمون جيدًا من هو الهاكر Geohot ويعلمون مدى الإبداع الذي يتمتع به هذا الهاكر، بنفس الوقت لا يُمكن تخيل أي خطوة يُمكن أن يُقدم عليها، إما أن ينضم لشركة جديدة أو ربما مشروع جديد أو ربما تطبيق جديد أو جيلبريك ؟!

يُقال بأن الهاكر واسع الشهرة Geohot هو أحد الأسباب التي كانت وراء إطلاق الجيلبريك غير المقيد لـiOS 7، حيث أكد هذا الهاكر بطريقة غير مباشرة من أنه كان قريبًا من إطلاقه للجيلبريك الخاص به قبل فريق Evad3rs!

هل هذا يعني أن Geohot عاد مجددًا لمتاهة الجيلبريك ؟ من الصعب الإجابة على هذا السؤال، لكن يبدو أن الهاكر Geohot إنضم مؤخرًا إلى موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإسم @tomcr00se.

في أكثر من تغريدة نشر Geohot مباركته لفريق Evad3rs بالإضافة إلى تأكيده بأن مسألة إطلاق الجيلبريك كانت “تحدي” بينه وبين فريق Evad3rs وأن الأخير فاز بها بالفعل.

كما يظهر، فإن Geohot كان قريبًا من إطلاق الجيلبريك، حتى أنه قام بإختيار إسم “نطاق – دومين” من أجل إستضافة أداة الجيلبريك التي سوف تتوفر للمُستخدمين.

بعض تغريدات الهاكر:

 

المسألة الأخيرة المثيرة للإهتمام في هذا التقرير، أن هناك تسجيل صوتي مُسرب للهاكر Geohot يؤكد فيه تفواضه على بيع الجيلبريك غير المقيد iOS 7، ويعتقد الهاكر أن فريق Evad3rs أطلق الجيلبريك بسرعة لمنافسة Geohot ولحصوله على قدر كافي من الأموال.

Geohot وفي ذلك التقرير الصوتي المُسرب يؤكد فيه بأنه طلب من الجهة التي ينبغي عليها دفع الأموال ما يقارب الـ 300 ألف دولار أمريكي، ولكنه بنفس الوقت توقع أن يكون فريق Evad3rs قد تلقى أكثر من مليون دولار أمريكي مقابل بيع الجيلبريك أو إستغلاله بطريقة أو بأخرى.

ما رأيك بهذا التقرير؟ شاركنا في قسم التعليقات بالأسفل…

المزيد:

فريق Evad3rs يكشف عن سبب إطلاق جيلبريك iOS 7 بسرعة

كيفية حل جميع مشاكل جيلبريك Evasi0n7

فريق Evad3rs يؤكد تعاونه مع Taig الصينية

2 تعليقان

  1. كلة كوم وقالب الصورة @tomcr00se. كوم طيب لية قالب صورتة في تويتر –
    مشكوووووووووووووورين

  2. خالد بن محمد

    كله كلام فاضي … اذا كان يريد يطلق الجيلبريك كان اطلقه لان هذا بصالحه
    انا ايضاً اقدر اغرد واقول كنت على وشكل اطلاق الجيلبريك ..
    الجيلبيريك يباله رجال .. وفريق Evad3rs هم الاقوى والافضل ولاعزاء لباقي المطورين .
    كثر كلام المطورين بعد اطلاق الجيلبريك . انا سأطلق وانا سأطلق لكن الغلبة للافضل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *