الرئيسية » iphone » شريحة جيفي لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في مرحلة الإختبار

شريحة جيفي لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في مرحلة الإختبار

الكثير من متابعي مدونة الديف تيم العربية ينتظرون حلاً لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في الآيفون 4 بأي طريقة ممكنة ، وفيما يلي آخر التطورات السريعة لفتح قفل البيس باند 04.11.08 بواسطة جيفي سيم.

هذه الأخبار تأتي مباشرة من شركة AppleNBerry القائمة على تصنيع شريحة جيفي والتي إستطاع من قبل فتح قفل العديد من الإصدارات للبيس باند خاصة للآيفون 4 ، وهذا ما قالته AppleNBerry في صفحتها على الفيسبوك :

تحديثات …تحديثات… ، كنت أعتقد بأنني أوضحت ، ولكنني أعتقد بأنه يوجد بعض الخلل في اللغة ، أخبار جيدة : نحن الآن في مرحلة الإختبار ، أخبار سيئة : لا أريد أن أعد أحداً ومن ثم يشتعل الأمر فمن الصعب جدا أن لا تسيء إلى أحد.

حالياً متوفر في الأسواق جيفي سيم تفتح جميع أنواع البيس باند بإستثناء 04.11.08 ولكن من المرجح أن تكون الجيفي الجديدة قريباً بحيث تعمل على جميع أنواع البيس باند وكافة الإصدارات ، وكما ذكرت الشركة لا يوجد موعد محدد ولكن نتمنى أن تكون نتائج الإختبار ناجحة ليرى  المستخدمين بعضاً من الأمل.

أما لمستخدمي الآيفون 4S ومن ينتظر فتح قفل الآيفون 4S فنقول بأن من المتوقع أن يكون هنالك شريحة تسمى TPSim ، على أي حال ، إبق مطلعاً وسوف نقوم بتحديث الأخبار فور وصولها.

4 تعليقات

  1. ان شاء الله يعجلون عليـنا

    بس لاتتاخرون علينا مثل قبل شهرين

  2. طيب هل سعرها رح يكون غالي ولا عادي؟

  3. العتب على الهاكر اللي للحين مو قادرين ينزلون اداة حق فك الشفرات للشبكات المقفلة

    اللي عنده هالفن المفروض يحاول في فك البيسباند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *