الرئيسية » Apple » الايفون 5S الذهبي في اختبار مقاومة الخدوش [فيديو]

الايفون 5S الذهبي في اختبار مقاومة الخدوش [فيديو]

نُشر اليوم مقطع فيديو جديد على موقع الـ YouTube يظهر اختبار ومقدرة الغطاء الخلفي الخاص بالايفون 5S الذهبي على تحمل الخدوش من أدوات كالعملات المعدنية والسكين.

بالطبع وبشكل متوقع جدًا، استطاع الايفون 5S ذهبي اللون أن يخفي الخدوش أكثر من الايفون 5 أسود اللون، إلّا أنه لم يتمكن من إخفاء الخدوش الناتجة عن السكين حيث أن الآثار ظهرت بشكل واضح جدًا.

iPhone 5S Gold Scratch Test

قام موقع Jailbreak Nation باختبار صلابة الايفون 5S على أمس أن يرى ما إن عدلّت شركة Apple بعضًا من طرق أكسدة الألمنيوم الخلفي للايفون، لكن للأسف تبين أنه يتأثر تمامًا كالايفون 5، إلّا أن اللون الذهبي القريب للبياض استطاع اخفاء الكثير من الخدوش الناتجة عن العملة المعدنية.

جدير بالذكر أن هذا الايفون 5S ذهبي اللون قد مجرد غطاء الايفون 5 لكن بطلاء أكسيد الأمنيوم ذهبي اللون، ففي الحقيقة، معظم التسريبات التي نراها هي تكون بنفس هذا الشكل، وهذا يضع أمل جديد يخبرنا بأن الايفون 5S قد يكون أكثر صلابة ومقاومةً للخدوش من الايفون 5.

شاهد فيديو اختبار مقاومة الايفون 5S ذهبي اللون للخدوش:

طرق الطلي التي تستخدمها شركة Apple في أجهزة الايفون 5 والايباد ميني والايبود تاتش لا تؤثر على المستخدم فقط، بل عليها وعلى مصنع Foxconn أيضًا، فشركة Apple مؤخرًا رفضت ملايين الأجهزة من الايفون 5 من مصنع Foxconn بسبب سوء جودة التصنيع.

ما رأيك بمقاومة الايفون 5S ذهبي اللون للخدوش؟ أم أنك ترى أن هذا الغطاء ليس للايفون 5S؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. هو وين الايفون انا مش شايف غير الغطاء الخلفي

  2. ماشاء الله اليوم نازل على الافون بخنجر )))))
    بكرة برصاص و قنابل الله يعين بس هههههههههه

    • هههههههههه وبعد ماشفت شي بعد اصداره بالاسواق راح ينشمر من عماره ويخلووه بالماي وحتى يسلكوه ع الطباخ

      نعم ايها السادة نحن مجانين apple ^_^

  3. ان شاء الله يكوون اقوى من الايفون 5 , بصراحه اللون الذهبي روعه

  4. مكتب هشام للحاسبات والموبايل

    عاشت الايادي على نقل الخبر /// انظرو على علامة التفاعة في اللون الذهبي كيف مخدوشة /// اللون الذهبي روعة لكن يبين فيه الخدوش اكثر من الوحش اللاسود /// تقديري وحترامي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *