الرئيسية » Apple » تسريب صور للايفون 5S باللون الذهبي

تسريب صور للايفون 5S باللون الذهبي

بعد عدة تقارير أشارت إلى أن شركة Apple سوف تعلن عن خيار لون جديد كليًا وهو الذهبي في هاتف الايفون القادم، موقع MacBoutic نشر صور يدّعي بها أنه يظهر اللون الذهبي للغطاء الخلفي الخاص بالايفون 5S.

iPhone 5S Golden Color

المحلل Ming-Chi Kuo في الأمس قال أن الجيل القادم من الايفون سوف يأتي باللون الذهبي بالإضافة إلى سعة 128 جيجابايت. وكذلك في السابق قالت بعض التقارير – غير الموثوقة – بأن الايفون سوف يأتي باللون الذهبي، ويبدو أن هذه الشائعة بالفعل صحيحة، وتوقعات المحلل كانت صائبة.

جدير بالذكر أن الصور الظاهرة لا تبين شعار Apple ولا كلمة الـ iPhone، المصدر يقول أنه هو من قام بفعل هذا، فلقد قام بإخفاء هذه العلامات عن طريق برامج التعديل على الصور، بالطبع هذا يقلل من مصداقية الشائعات.

تقارير الأمس أيضًا قالت أن الايفون 5S سوف يحمل معالج A7 والذي سيكون الأقوى والأكثر كفاءة، كذلك يقال بأنه سوف يأتي بكاميرا ذات عدسات مطورة وكذلك سيأتي بميزة استشعار البصمات، والتي ستكون موجودة في زر الهوم.

ما رأيك باللون الجديد الذي قد يتوفر مع الايفون 5S؟ للعلم أنه ليس ذهب حقيقي، فهو مجرد لون… شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. الدليل الى أكد اللون هو أن أول من تحدث عن اللون الذهبي للهاتف هو المحلل Ming-Chi Kuo والذي لا تخيب توقعاته وتسريباته بشكل كبير .

  2. بيتا 6 نزل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *