الرئيسية » Apple » Apple تطلق الإصدار الثاني من نسخة الـ Golden Master لكل من OS X Yosemite و Xcode 6.1 للمطورين

Apple تطلق الإصدار الثاني من نسخة الـ Golden Master لكل من OS X Yosemite و Xcode 6.1 للمطورين

بعد إصدار النسخة التجريبية الثانية من iOS 8.1 يوم الأربعاء، أصدرت أبل تحديثا جديداً أيضاً لنسخة الـ Golden Master الخاصة بكل من OS X Yosemite و Xcode 6.1 للمطورين ليقومو بإجراء الإختبارات النهائية قبيل الإطلاق الرسمي والمتوقع في 16 أكتوبر الحالي.

10689-3043-141007-GMs-l

آخر إصدار لنسخة الـ GM الخاصة بـ OS X Yosemite و Xcode 6.1 جاء بعد أسبوع واحد بالضبط من أول إصدار أطلق للمطورين. معرفات نسخ الـ GM غالباً تشير إلى النسخة النهائية أو ماقبل النهائية مما يعني أن أبل على وشك أن تعلن عن النظام الجديد بشكل رسمي وإطلاقه للمستخدمين في أقرب وقت ممكن.

نسخة الـ Yosemite تحمل رقم الإصدار 14A386a ، مقارنة بالإصدار السابق والأول والذي يحمل رقم الإصدار 14A378a.

الجدير بالذكر أن النظام الجديد يحمل العديد من الميزات الرائعة والتي من أبرزها ميزة “Continuity” التي تسمح لأجهزة الـ iOS بالتواصل والتزامن بطرق جديدة ومبتكرة. على سبيل المثال سيصبح بإمكانك تقلي المكالمات الهاتفية الواردة إلى جهازك الآيفون على حاسوبك الذي يعمل بنظام OS X Yosemite أو حتى إستكمال رسالة بريد إلكتروني كنت بدأتها على أحدى أجهزتك سواء الماك أو الـ iOS. لتتعرف أكثر على ميزة Continuity ننصحك بزيارة هـذه التدوينة.

منذ بداية إطلاق نسخ الـ Yosemite Developer Preview في شهر يونيو تحديداً، تم إصدار 8 نسخ تجريبية للمطورين، و 4 نسخ تجريبية تستهدف المستخدمين العاديين.

تعليق واحد

  1. برنامج VLC لا يعمل ابداً بعد التحديث الثاني ليوسمتي !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *