الرئيسية » Android » سامسونج وجوجل تحضران إصلاح للنظام لإعادة مبيعات Galaxy Nexus

سامسونج وجوجل تحضران إصلاح للنظام لإعادة مبيعات Galaxy Nexus

بسبب وجود أمر قضائي من آبل ضد سامسونج لإنتهاك براءات الإختراع تم حظر مبيعات الـ Galaxy Nexus في أمريكا، وكما نذكر قبل أيام قليلة رفض قاضي المحكمة طلب سامسونج للإستئناف حتى يكون لديهم فرصة لذلك، ولكن يبدو أن عملية الإستئناف مازالت مستمرة، وفي نفس الوقت جوجل وسامسونج سوف تصدران إصلاح للنظام للتحايل على براءات الإختراع الخاصة بآبل.

براءة الإختراع التي منعت مبيعات Galaxy Nexus تتعلق بميزة تُسمى تنقية البحث العالمي، ويوجد أيضاً ثلاث براءات إختراع أخرى والتي لم تذكر، الآن يبدو أن سامسونج تحاول بكل قوتها أن تغيير تقينة البحث العالمي وهذا بالطبع سيكون بمساعدة ‘‘جوجل’’.

وفقاً لموقع AllThingsD، فإن سامسونج وجوجل تحولان الطعن في صلاحية براءة الإختراع وكأن ذلك من عملية الإستئناف، ويبدو أن حجة كلاً منهما (على الأغلب) أن ميزة البحث العالمي كانت موجودة بالفعل قبل أن تسجلها آبل لديها، وهذا يجعل براءة الإختراع بطالة.

وجدير بالذكر أن شركة HTC إتبعت نفس الأسلوب في قضية مشابه في بريطانيا مع آبل، وكانت القضية تدور حول ثلاث براءات إختراع خاصة بآبل وفي النهاية فازت HTC لأن المحكمة قالت أن براءات الإختراع الخاصة بآبل غير صالحة ولذا يبدو أن سامسونج وجوجل ستتبعان نفس الأسلوب حتى عودة مبيعات Galaxy Nexus.

برأي أن عودة مبيعات Galaxy Nexus مهمة جداً لكل من سامسونج ومستخدمي نظام الآندرويد لأن هذا الجهاز يتوقع أن يكون أول جهاز حاصل على نظام جيلي بين كما كان أول جهاز حصل على نظام اي سكريم ساندويش قبل ستة أشهر من الآن.

4 تعليقات

  1. شكل جوجل ما عنده غير الفضاوة

    لا تهتم جوجل بالمستخدم همها الوحيد هو المال + الاستيلاء على السوق

    لكن هيهات يا جوجل نحن نعرف من نختار ابل الى الأبد !!

    لا اعتقد باني سوف افكر ان أتخلى عن نظام IOS يوما من الايام ان شاء الله

    ——————————-لا تعليق ———————-

  2. iMosa3da

    إذا كذا يعني بيشيلوا النظام كامل

  3. انا من عشاق ابل واتمنى يفوز الجالكسي عشان اذا فاز راح تصير منافسه مما يؤدي الى تطور اجهزة ابل ولو ماصار تغيير راح اعلن انسحابي من ابل واتوجهه الى الجالكسي…وشكرااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *