الرئيسية » تقارير » Google Drive مع مساحة تخزين مجانية 5GB قادمة الأسبوع المُقبل

Google Drive مع مساحة تخزين مجانية 5GB قادمة الأسبوع المُقبل

Google Drive هي خدمة تخزين سحابية مقدمة من شركة ‘‘جوجل’’ ، تشبه كثيراً الخدمة السحابية DropBox بل تعتبر بديل جيد لها، كما أنها تقدم مساحة تخزين مجانية 5GB وبالتالي تقدم ضعف ما يقدمه منافسي شركة جوجل.

تمكن موقع The Next Web من الحصول على بعض المعلومات التي تشير إلى إطلاق خدمة جوجل السحابية في الأسبوع المقبل وستكون خدمة متوافقة مع كل من نظام iOS ‘‘الآيفون والآيباد والآيبود تاتش’’ وكذلك الماك بالإضافة إلى الآندرويد ونظام تشغيل ‘‘ويندوز’’.

سيكون المستخدمين قادرين على الوصول إلى الملفات التي يتم تخزينها في السحابة من خلال متصفح الويب أو عن طريق تطبيقات مخصصة لكل من نظام iOS و الماك والآندرويد ونظام تشغيل ‘‘ويندوز’’.

بينما ستكون خدمة Google Drive متوفرة للماك والويندوز من خلال برامج تصفح أو برنامج مخصص مثل الذي يُستخدم في خدمة Dropbox سيكون علينا إنتظار مدى فائدة الخدمة لنظام iOS والآندرويد، لكن على الاغلب ستكون محدودة لنظام iOS نظراً للقيود التي تفرضها آبل، أما للآندرويد فمن المتوقع أن يتم دمج الخدمة في نظام كما هو الحال مع آي كلاود في iOS

على أي حال، خدمة Google Drive على الأغلب سوف ترى النور يوم الثلاثاء أو الأربعاء في الاسبوع المقبل، بالتأكيد سنكون معكم في آخر التحديثات.

3 تعليقات

  1. FARES

    كويس انشالله اكون او محمليها اذا نزلت

  2. انا اشوف ان خدمة السحابة من ابل ماهي مقصرة

    لاكن ننتظر و نشوف .

  3. مساحة 5G تعتبر شيء كثير بالنسبه لخدمه مجانيه و تكفي و تزيد للمستخدم العادي و غير العادي تقريباً
    بس المشكله ان جوجل تجمع البيانات من كل مستخدميها و بكذا الواحد لو اشترك بالخدمه اكيد انه بيعطي الصلاحيه لقوقل بالدخول على جهازه لرفع الملفات منو و من هذي الناحيه قوقل ما تطمن،،،وهذا رأيي الشخصي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *