الرئيسية » Google » مؤسس السيديا Saurik قام بجيلبريك Google Glass

مؤسس السيديا Saurik قام بجيلبريك Google Glass

قبل فترة، أطلقت شركة جوجل النظارة الذكية ” Google Glass ” ذات السعر المرتفع، بالطبع هناك الكثير من الآمال على هذه النظارة، لأنها ببساطة ستغير كثيرًا في مستقبل الأجهزة الذكية بشكل عام.

في الأمس، وأثناء تصفحي في موقع “تويتر”، نشر الهاكر الشهير ومؤسس متجر السيديا المعروف بإسم Saurik، نشر خبر على حسابه في موقع تويتر يؤكد فيه بأنه تمكن بالفعل من عمل “جيلبريك” للـ Google Glass، حيث قال:

أود ان أقوم بالجيلبريك لها، وأود ان أقوم بتخصيص وتعديل النظام والبرمجيات – من الواضح ذلك – ولذا كما قامت جوجل ببيع واحدة لي سأقوم أنا بدوري.

116804-1280

جدير بالذكر أن الـ Google Glass تعمل بنظام 4.0.4، وحاليًا حتى الآن، نظارة جوجل الذكية تعتبر قيد التطوير والتحسين، لكن المزايا التي بها تمكن الشركة بدء إنتاج وتوزيع المنتج، حيث أنه يمتلك عددًا من المزايا الرائعة، حيث أن هذا الجهاز الصغير يملك Wi-Fi، وبلوتوث يمكنه من الترابط مع جهاز iOS أو أندرويد لاستخدام شبكتهم. النظارة لا تملك شريحة راديوية، لكنها تملك شريحة GPS لدعم الخرائط والأماكن.

الهاكر Saurik لم يعلن عن مخططاته لنظارة الـ Google Glass، شخصيًا متشوق كثيرًا لمعرفة فائدة الجيلبريك لنظارة جوجل الذكية. على أي حال، اخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

 

 

7 تعليقات

  1. رروووت وليس جيل بريك الجيل بريك للأنظمة الإحتكارية فقط

  2. باعتقادي ان نظام الأندرويد سهل الاختراق وكثير الثغرات لهذا السبب الجيلبريك او الروت سهل جدا على عكس اجهزة ابل لأن نظامها محكم الاغلاق ولا يمكن اختراقه او ايجاد ثغراته بسهولة وخاصة ان سدتها ابل في اصداراتها الجديدة ..

    “وجهة نظر”

    وشكرا لكم مدونة الديف تيم ..

    • أنا أحترم وجهة نظرك

      و لكني أردت أن أفيدك بأن الروت لأجهزة الأندرويد ليس بسبب كثرة الثغرات أو شيء من هذا القبيل
      بل هو متوفر على كل إصادر جديد بسبب أن نظام الأندرويد نظام مفتوح و تقدر أن تعمل به أي شيء تريد
      و لكن لك شيء حدود

  3. الصراحة أَنٌـ«♚»ـآإ متشوف بشكل كبيييييييير .. وابي اعرف شو بيسوي في هذو النظارة القوية … والله مادري بالضبط … الصراحة ودي اعرف شو بيستوي

  4. الاندرويد نظام مفتوح المصدر ما يحتاج جيلبريك !
    وذا عشان مكتوب جيلبروكين بالصوره فممكن اي مستخدم لأي جهاز سامسونق ب١٠ ثواني يغير اسم السوفتوير

  5. اعتقادي ان نظام الأندرويد سهل الاختراق وكثير الثغرات لهذا السبب الجيلبريك او الروت سهل جدا على عكس اجهزة ابل لأن نظامها محكم الاغلاق ولا يمكن اختراقه او ايجاد ثغراته بسهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *