الرئيسية » appstore » Google تعرض مميزات Google Maps الجديدة، قادمة قريبًا للـ iOS

Google تعرض مميزات Google Maps الجديدة، قادمة قريبًا للـ iOS

في مؤتمر شركة Google الشهيرة في للمطورين 2013 I/O، أعلنت عن نيتها في تجديد تطبيق الخرائط بشكل كبير لنسخة الحاسوب بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة، وهذا يعني أن هناك تصاميم جديدة قادمة قريبًا لنسخة الآيفون بالإضافة إلى نسخة مُخصصة للآيباد.

jpg6

Google أعلنت عن خططها في إطلاق Google Maps الجديدة في وقت ما من صيف هذا العام، وبالفعل نشرت الشركة في صباح هذا اليوم فيديو فيه الخرائط الجديد، بالإضافة إلى طرح النسخة الجديدة في متجر Google Play.

تطبيق Google Maps الجديد يأتي مع عدد من المميزات والتحسينات،، مثل تجربة جديد لعملية البحث مع نظام تصنيف، بالإضافة إلى دعم كامل للعروض Google هذا من شأنه أن يسهل عليك الوصول إلى تلك العروض.

التطبيق أيضًا يأتي بعدد من الخيارات والميزات الجديدة التي من شأنها أن تجعل تجربة التنقل أفضل بشكل عام على الهواتف المحمولة، ومن أهمها تحسين ميزة التنقل “turn-by-turn” والتي أصبحت تعرض حركة المرور وإعطاء تنبيهات مرورية مفيدة.

التطبيق بشكل عام يأتي بعدد لا بأس به من المميزات الجديدة، ولكن أهم ما في الأمر هو الدعم الكامل في التطبيق للآيباد، حيث ستقدم الشركة تجربة فريدة ومخصصة فقط لمُستخدمي الآيباد بعد طول إنتظار.

للمزيد شاهد الفيديو التالي:

جدير بالذكر أن هذه النسخة سوف تتوفر قريبًا للآيفون والآيباد، وفور أن يتم ذلك سيتم إخباركم في تحديث وخبر جديد. الآن أخبرنا عن رأيك في الاصدار الجديد للخرائط في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *