الرئيسية » appstore » تطبيق خرائط جوجل للـiOS تم تنزيله 10 ملايين مرة في 48 ساعة فقط

تطبيق خرائط جوجل للـiOS تم تنزيله 10 ملايين مرة في 48 ساعة فقط

أعلنت جوجل مؤخراً عن إطلاقها لتطبيق خدمات خرائطها على نظام تشغيل iOS، وفي فترة قصيرة جداً لاحظ التطبيق اهتماماً كبيراً من قبل جميع مستخدمي نظام iOS، ووفقاً للإحصائيات والبيانات الرسمية، جوجل أعلنت أنه تم تنزيل تطبيق خرائط جوجل للـiOS 10 ملايين مرة فقط في 48 ساعة أي يومان!

قال Jeff Huber وهو نائب رئيس التجارة على حسابه في Google+:

نحن متحمسون للترحيب الإيجابي لتطبيق خرائط جوجل للأيفون من حول العالم. تهانينا لفريق الخرائط لعملهم الرائع والجدّي الذي تدفق منهم، لهذا الإنجاز في التطبيق ولجميع إنجازاتهم خلال السنوات السبع الماضية“.

المراجعات والتقييمات للتطبيق كانت إيجابية نسبياً بالنسبة للنسخة الأولى 1.0. التطبيق يوفر خرائط رسومية غير متناهية الدقة، الإتجاهات خطوة بخطوة، وطرق المواصلات العامة كذلك.

تطبيق خرائط جوجل أصبح التطبيق رقم 1 في متجر التطبيقات المجانية الخاص بأبل في غضون حوالي سبع ساعات فقط! وهذا كله بالرغم من أن التطبيق غير متوفر في الكثير من المتاجر كالمتاجر العربية وغيرها…

هل أنت تستخدم خرائط جوجل على حساب خرائط أبل في نظام iOS 6؟

7 تعليقات

  1. نعم وبشششده …

  2. نعم لأن خرائط ابل لا فئده منها على الأطلاق ويخاف الواحد يستعملها ويضيع تحتاج خرائط ابل لأعدة بناء بلكامل برئي الخاص ويعاد تصوير الأماكن من حول العالم من جديد لأنه يوجد تخيرات في الخرائط وخصوصاً العربية منها وخاصية ال 3dلا فائد منها لأنها لا تعمل إلا في امريكه والدول الأجنبيه ونتمنا من ابل ان اتهتم بلمستخدم العربي اكثر كما تفعل سامسج

  3. خرائط جوجل مو موجودة في الستور السعودي، ولا؟

  4. مو موجود في المتجر السعودي ومالي حييل احوله امريكي ~_~

  5. استخدم برنامج Navigon

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يا جماعة الخير هذا التطبيق بحثت عنه في الـ Appstore ولم أجده. أفيدوني الله يوفقكم؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *